بعد منعها من الإقامة وحدها.. القصة الكاملة في واقعة نجلاء بدر وأحد الفنادق الشهيره بـ العلمين

تصدر إسم الفنانة المعروفة نجلاء بدر، محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الواقعة الشهيرة التى حدثت معها أول أمس بأحد فنادق مدينة العلمين بالساحل الشمالى، حيث تم رفض تسكينها بمفردها دون وجود زوجها على الرغم من أنها كانت في مهمة عمل.

بعد منعها من الإقامة وحدها.. القصة الكاملة في واقعة نجلاء بدر وأحد الفنادق الشهيره بـ العلمين

وصرحت الفنانة، عن تفاصيل الواقعة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “الخبر الأسوء وقصة الموسم في فندق العلمين.. وبعد لما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالى ومضينا وقعدنا حوالى ساعة في إنتظار الغرف، وبعدها إعتذروا لعدم الموافقة  على إقامة سناجل مع العلم بأن الحجز تم قبلها بيوم 4 غرف سنجل، وبالفعل تم الحجز وتمت إجراءات الدخول، وللأسف الشديد كل الجهد المبذول لتنشيط السياحة بيروح هدر”.

نجلاء بدر

وأكملت نجلاء:ـ “حابه أوجه سؤال للكل وأرجوا الرد عليا بصورة قانونية وأهل الخبرة، هل لأى فندق الحق في فرض شرط عدم مبيت الفرد السنجل في الفنادق الخمس نجوم؟.. حتى لو كان متزوج أو متزوجة، ولكن حجز بمفرده دون وجود زوجته أو زوجه في السفر داخل فنادق محافظات مصر”.

نجلاء بدر

وبعد أن قامت نجلاء بالكشف عن تفاصيل الواقعة من خلال صفحتها على “فيس بوك” قامت إدارة الفندق بنشر تصريحات تُكذب ما قالته، وأكدت إدارة الفندق على أن الفنانة حضرت وصديقتها المذيعة إلى الفندق دون سابق حجز، ولم يكن موجود غرف فارغة.

نجلاء بدر

وعلى الفور قامت الفنانة نجلاء بدر بتكذيب الخبر من خلال كتابة منشور جديد، وعلقت قائلة:ـ “يا أفشل تكذيب.. أنا عندى شهود على اللى قولته، وكمان في ناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق.. أنا هكذب ليه يا محترمين، والحق هيتاخد بالقانون ومصر دولة القانون رغم أنف المدمرين، وده الخبر الأسوء وقصة الموسم في عالم الفنادق والسياحة المصرية”.

نجلاء بدر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد