نادين الراسى بجلسة مساج جريئة.. الجمهور يعلق: «دعاية لإبنها»

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بتداول مقطع فيديو للمطربة اللبنانية الجميلة نادين الراسى شقيقة الراحل جورج الراسى، وذلك من داخل أحد العيادات الطبية.

نادين الراسى بجلسة مساج جريئة.. الجمهور يعلق: «دعاية لإبنها»

وظهرت الفنانة، وهى شبه عارية وتقوم بعمل جلسة مساج على يد ابنها “مارك حدشيتى”، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبر الجمهور ظهورها بهذا الشكل أمر لا يليق بفنانة في حجمها، ولكن ما شفع لها هو أنها تخضع لجلسة مساج أمام إبنها، وأكد الكثير من مُتابعيها على أن الهدف من نشر الفيديو ما هو إلا دعاية لإبنها.

نادين الراسى

ومن جانبها، فقد قامت نادين الراسى بالدعاء لشقيقها جورج الراسى والذى تُوفى منذ أشهر في حادث سير.

وجديراً بالذكر، بأن نادين الراسى علمت بوفاة شقيقها من خلال مواقع التواصل، بعد أن تلقت اتصال في صباح يوم السبت، هو ما صعب الأمر عليها.

نادين الراسى

وتُوفى المطرب جورج الراسى في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 27 أُغسطس للعام الماضى 2022، وذلك بحادث سير بعد أن اصطدمت سيارته بحاجز وسطى بالمنطقة الفاصلة ما بين الحدود السورية واللبنانية، أثناء رجوعه من سوريا بعد أن قام بإحياء حفل هناك، وكان برفقته مُنسقة أعماله “زينة المرغنى”، والتى تُوفيت هى الأخرى.

وكشف تقرير الطب الشرعى لـ جروج الراسى عن سبب وفاته، وجاء فيه بأن الجثمان سليم ولم يتشوه، ويوجد به كسور بالرأس والقفص الصدرى، بسبب الاصطدام القوى الذى حدث على حسب ما جاء بموقع جريدة “النهار” اللبنانية.

نادين الراسى وشقيقها

وأكد محامى الراحل الأُستاذ “أشرف الموسموى”، بأن التحقيقات جاء بها تفاصيل الواقعة، وأنها تمت بالقرب من الحدود اللبنانية، بعد أن إجتاز نقطة الأمن العام السورى، وأن الواقعة قضاء وقدر بسبب عدم وجود الإنارة الكافية على الأوتوستراد الدولى، وأيضاً غياب السلامة المرورية بتلك المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد