نادية الجندى عن سبب غيابها عن الساحة الفنية: «مقدرش أتنازل عن القيمة الفنية والآدبية»

كشفت الفنانة نادية الجندى، عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية، وعدم تقديمها لأى أعمال سينمائية جديدة خلال الفترة الماضية، بالرغم من تصريحاتها من قبل عن عودتها من جديد للظهور بعمل في أقرب وقت.

نادية الجندى عن سبب غيابها عن الساحة الفنية: «مقدرش أتنازل عن القيمة الفنية والآدبية»

وأكدت الفنانة، بأنها إبتعدت عن الساحة الفنية لأنها لا تريد أن تُقدم أى عمل وأنها تريد أن تظهر في عمل يليق بتاريخها الفنى، وصرحت خلال لقائها في برنامج “The Insider بالعربى”، وقالت:ـ “قدمت للجمهور أعمال فنية ذات قيمة وجيدة، ودلوقتى مش ممكن أتنازل عن المستوى والقيمة الفنية والآدبية اللى الجمهور إعتاد أن يرانى عليها”.

نادية الجندى

وأضافت الفنانة، وتحدثت عن الاعمال التى تُعرض عليها في الوقت الحالى وقالت:ـ”النهاردة بقى في حاجة اسمها تسطيح للمواضيع، ومبقاش في مواضيع تحمس زى الأول وتخلينى أقدمها، وأنا مش هوافق على حاجة دون المستوى اللى الجمهور إتعود إنوا يشوفنى فيها”.

ومن جانبها، فقد سبق وكشفت نادية الجندى عن مواصفات فتى أحلامها، وتحدثت عن أهم 5 صفات في الرجل التى ترغب أن ترتبط به في العام الجديد 2023، وعلقت قائلة:ـ “أهم حاجة في الراجل اللى هرتبط بيه يكون إبن حلال، وأحس منه بأن يكون سند ليا، وكمان يقدر قيمتى ويكون حنون، وأشعر معه بالأمان”.

نادية الجندى

وأكدت الفنانة، حرصها الشديد على جمالها ورشاقتها ومظهرها الخارجى، وذلك من خلال إتباع نظام صارم في جميع جوانب حياتها، وقالت:ـ” الفنان مينفعش يطلع شكله وحش أو تخين، وده علشان هيبقى منظره كئيب، وجزء كبير من عمل الفنان إن لياقته تكون صح، وخصوصاً لو أدواره صعبة وأكشن زى أدوارى”.

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته نادية الجندى مسلسل بعنوان “سكر زيادة”، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “نبيلة عبيد، وهالة فاخر، وسميحة أيوب”، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم “بيومى فؤاد، وأحمد السقا، وروجينا، وبدرية طلبة، وحمدى الميرغنى، وعبدالباسط حمودة”، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل إحسان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد