“معنديش مشكلة إنى أكون الزوجة التانية”.. ميسرة تثير الجدل بسبب تصريحاتها

تصدر اسم الفنانة ميسرة محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ظهورها بعد غيابها فترة كبيرة عن المشهد وتصريحاتها المثيرة للجدل مساء أمس على أحد البرامج التليفزيونية، والتى كشفت من خلالها عن الكثير من الأسرار فى حياتها الفنية والشخصية فى عدد من القضايا والمشاكل.

"معنديش مشكلة إنى أكون الزوجة التانية".. ميسرة تثير الجدل بسبب تصريحاتها

وعلقت الفنانة خلال اللقاء وقالت:ـ “أنا معنديش أى مشكلة فى إنى أتجوز من راجل متجوز.. لو وقعت فى حبه واقتنعت بيه “، وبتلك الكلمات أثارت ميسرة الجدل بين الكثير من جمهورها، والذى انقسم ما بين مؤيد لها ومُعارض، وأن الفنانة أكدت على أنها لا تجد مشكلة فى الزواج الثانى للرجال، وذلك فى حال تقصير زوجته الأولى، وأنها لا تمانع نهائياً بأن يقوم زوجها بالزواج من ثانية أو أن تكون الزوجة الثانية.

ميسرة

وقامت الفنانة، باستنكار فكرة موافقة الزوجة على أن يقوم زوجها بعمل علاقات خارج إطار الزواج بدلاً من أن يقوم بالارتباط بثانية، وأكدت على أنها لا يمكن أن تتزوج بشخص أصغر منها فى السن وعلقت:ـ “ممكن أحس إنوا ابنى”.

وكشفت ميسرة خلال اللقاء، عن كواليس مشهدها الجرئ مع عادل إمام فى فيلمها الشهير “السفارة فى العمارة”، وأكدت بأنها كانت موجودة على السرير بمفردها أثناء تصوير المشهد، وأوضحت بأن والدتها كانت فى شدة الغضب بسبب كثرة الأدوار الجريئة التى تُقدمها خلال فترة عملها بالفن، وقالت:ـ “والدتى إنسانة مُتدينة بطبعها، ولما شافتنى فى دور جرئ قالتلى هو ده اللى ربنا سبحانه وتعالى قدرك عليه وكرمك بيه”.

ميسرة وعادل امام

وتحدثت الفنانة أيضاً، عن أنها قامت بإجراء عمليات تجميل كادت تُنهى بها حياتها على حسب تصريحاتها، وأكدت على أنها قامت بالجراحة الأولى لفقد الوزن فرغبت فى “نفخ الخدود”، ولكنها تعرضت لخطأ طبى أثناء حقن الدهون.

ميسرة

وأوضحت ميسرة، بأنها فى المرة الثانية خضعت لعملية تجميل بالأنف كانت السبب فى تدميرها على حسب ما قالت، وأنها قامت برفع دعوى قضائية بسبب تلك الجراحة، وأسرعت بالسفر إلى فرنسا من أجل إجراء جراحة لكى تُصلح الضرر الذى أصابها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.