مفيده شيحة: إيه المشكلة إن الست تعمل عملية تجميل.. سبونا في حالنا بقا

قامت الاعلامية الجميلة مفيدة شيحة، بمشاركة جمهورها ومُتابعيها بأحدث إطلالة لها، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وكتبت معلقة على الصور:ـ “هو إيه المشكلة في إن الست تعمل عملية تجميل، وهو مش ممكن نعتبرها زى الجيم عند الرجالة.. ياريت تسيبونا في حالنا بقا”.

مفيده شيحة

مفيده شيحة

ومن جانبه، فقد أكدت الاعلامية مفيدة شيحة عن دخولها في حالة اكتئاب في فصل الخريف الحالى وأنها تُعانى الكثير بسبب الاكتئاب، وأوضحت بأنها لم تعش هذه الحالة من قبل طوال السنين التى عاشتها.

مفيده شيحة

وعلقت الاعلامية، أثناء استضافتها ببرنامج “الستات”، والذى يُذاع من خلال فضائية “النهار وان”، وقالت:ـ “أنا مش عارفة إيه اللى حصل وإيه اللى بيجرالى، وكمان اليومين دول بكتئب بصورة غير طبيعية، وخصوصاً وإحنا في فصل الخريف.. حاسة إن الدنيا مغيمة ومضلمة بدرى.. ربنا يسترها ويعدى اليومين دول على خير”.

مفيده شيحة

وأضافت شيحة:ـ “اليوم في البداية بيكون رائع والطقس جميل، وينتهى بالليل بالساقعة، وعلى طول الساعة 9 بالليل تيجى ساقعة غريبة وندخل في جو بارد، ولما كنت بخرج وأروح مكان مش عارفة ألبس صيفى ولا شتوى.. بجد الجو غريب أوى”.

مفيده شيحة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا