مرتضى منصور بعد خروجه من محبسه أمس: «دخلت أسد وخرجت أسد»

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن صرح عدة تصريحات فور خروجه من محبسه ليلة أمس، بعد قضاءه عقوبة الحبس شهر بسبب اتهامه بسب وقذف رئيس النادى الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

مرتضى منصور بعد خروجه من محبسه ليلة أمس: «دخلت أسد وخرجت أسد»

مرتضى منصور بعد خروجه من محبسه ليلة أمس: «دخلت أسد وخرجت أسد»

وأكد المستشار مرتضى، من خلال تصريحات صحفية مع القاهرة 24 فور وصله إلى منزله، وقال:ـ “دخلت أسد وطلعت أسد، وإوعى يا خطيب تحط في دماغك إنك إنت اللى حبستنى، والموضوع مش هيعدى بسهولة”.

مرتضى منصور

ومن جانبه، فقد كشف أمير مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور، في تصريحات له مع موقع “مصراوى” بأن والده خرج من محبسه ليلة أمس، وذلك من داخل مركز الإصلاح والتأهيل بـ “وادى النطرون”.

وجديراً بالذكر، بأن محكمة النقض أصدرت قرار يوم 25 فبراير الماضى، بتأييد الحكم الصادر ضد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، وذلك بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، وأيضاً الحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، بسبب اتهامة بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، حيث قررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين له على الحكمين السابق ذكرهما.

مرتضى منصور

ورفضت محكمة النقض أيضاً، دعوى تنازع الاختصاص التى أقامها المستشار، حيث قال بأن الحكمين الصادرين ضده مُتناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بخصوص واقعة السب والقذف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد