“مونولوجست بسيطة وهدفها التريند”.. أول تعليق من محمد صبحى على تصريحات عبير صلاح الدين

صرح الاعلامى المعروف سيد على، بأن الكل استغرب من تصريحات الفنانة عبير صلاح الدين، والتى قامت بدور “عبلة” في المسلسل الشهير “يوميات ونيس”، بجانب الفنان محمد صبحى، واتهامها له بأنه السبب في بعدها عن العمل بالفن ودخولها بحالة إكتئاب فترة طويلة.

"مونولوجست بسيطة وهدفها التريند".. أول تعليق من محمد صبحى على تصريحات عبير صلاح الدين

وأكد الاعلامى، من خلال تقديمه لبرنامج “حضرة المواطن”، والذى يُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، على أن الفنان محمد صبحى رد على اتهاماتها برسالة مكتوبة، وجاء نص الرسالة كالتالى:ـ “عبير جاتلى مع صديق لها، وانا ساعتها قولت هى السيدة ملهاش في التمثيل وتحتاج إلى الكثير من التدريب في الفرق لكى نُرشح لها دور”.

محمد صبحى

وتابع الفنان في الرسالة:ـ “الموضوع ده كان في عام 1994، وبعدها دربتها وأسندنا إليها دور عبلة، وبعد كده عبلة عملت مشاكل كتير مع المنتجه وإتصلنا وقتها بالشرطة، ودلوقتى إزاى أرد على واحدة كل خبرتها بالحياة دور واحد عملته، وتدعى أشياء كاذبة”، وأشار الفنان بأنه قدم للفن أكثر من 277 فنان أشهرهم “منى زكى، مصطفى شعبان، صلاح عبدالله”، وغيرهم الكثير.

محمد صبحى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة عبير صلاح الدين أثارت الكثير من الجدل أثناء استضافتها ببرنامج “كلام الناس”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية الشهيره ياسمين عز، والذى يُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

عبير صلاح الدين

وأكدت الفنانة، على أنها اضطرت للسفر إلى الخارج بعد ما أُغلقت في وجهها كل الأبواب، وعلقت قائلة:ـ “فضلت في كندا 6 سنوات وغيرت حياتى كلها وقررت أشوف حاجة تانية أشتغل فيها غير الفن والتمثيل”.

وتابعت عبير:ـ “الحقيقة بتزعل ولو قلت الحقيقة في ناس كتير هتزعل، وكمان في ناس كتير هتهاجمـ،ـنى واللجان الالكترونية هتروقنى ومفيش حد هيصدقنى، ولكن ربنا وحده شاهد على الكلام ده”.

عبير صلاح الدين

وأضافت:ـ “إحنا فضلنا 3 سنين نشتغل في 5 أجزاء من مسلسل يوميات ونيس، ووقفنا 10 سنين وفى 2008 رجعنا نكمل وانا في الـ 10 سنين رجعت تانى لفن المنولوج، ولما طلبوا منى أكمل باقى أجزاء المسلسل رفضت، وده أبسط حقوقى كفنانة فإزاى أقول لأ”.

محمد صبحى وعبير صلاح الدين

وأنهت:ـ “الفنان محمد صبحى حاربـ،ـنى، وفى زمايل كتير ليا قالولى تعالى واعتذرى إنتى كده هتقعدى في البيت ومش هتلاقى شغل.. بس أنا رفضت، وبعدها الدنيا كلها اتقفلت في وشى وجالى إكتئاب لمدة 5 سنوات، وقررت ساعتها إنى أسيب الفن وأسافر”.

محمد صبحى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد