“بعد ظهوره مرتدياً العباءة المغربية”.. محمد رمضان يوجه رسالة لملك المغرب

قام الفنان المعروف محمد رمضان بإثارة الكثير من الجدل، بعد أن قام بنشر مجموعة صور له برفقة رئيس دولة المغرب الشقيق الملك “محمد السادس”، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، حيث ظهر معه وهو يرتدى العباءة المغربيه المعروفة ذات اللون الرمادى، وأكد الفنان على أنه تعلم الكثير من الملك “محمد السادس”.

"بعد ظهوره بالعباءة المغربية".. محمد رمضان يوجه رسالة لملك المغرب

"بعد ظهوره بالعباءة المغربية".. محمد رمضان يوجه رسالة لملك المغرب

وقام الفنان بكتابة رسالة لرئيس دولة المغرب قائلاً:ـ “جلالة الملك محمد السادس حفظه الله تعالى وراعاه، أفتخر كثيراً عندما أقول بأنى تعلمت منك الكثير.. حفظ الله المملكة المغربية الشقيقة.. وحفظ الله بلدى العظيمة مصر شعباً ورئيساً وحكومةً”.

محمد رمضان والملك محمد السادس

وجديراً بالذكر، بأن الفنان محمد رمضان يقوم بالمشاركة حالياً في السباق الرمضانى 2022، وذلك بتقديم مسلسل “مشوار” والذى يقوم الفنان لأول مره بالعمل مع المخرج محمد ياسين، وقامت بمشاركة رمضان بطولة المسلسل الفنانة الجميلة “دينا الشربينى”، والتى قدمت الكثير من الأعمال الناجحة منها “مليكه، زى القمر، قصر النيل”، وغيرها الكثير من الأعمال التى نالت إعجاب الكثير.

محمد رمضان ودينا الشربينى

وقام محمد رمضان بنشر مجموعة من الفيديوهات، وذلك من خلال حسابه الرسمى على “إنستجرام” أثناء تواجده في الإسكندرية لتصوير مجموعة من مشاهد المسلسل، حيث ظهر الفنان برفقة مجموعة من الجماهير ومُحبيه، وذلك في محاولة لإلتقاط الصور السيلفى معه، وكان رمضان حريصاً على تقديم الشكر لهم، وأبدى إعتزازه وحبه الشديد لكل مُتابعيه ومُحبيه.

محمد رمضان

وأحداث مسلسل “المشوار” تدور حول شخصين “ماهر، ورد”، وهما زوجان يقومان بالعمل باليومية في أحد شركات الملاحه المعروفة بالإسكندرية، وكانا يشكوان من ضيق الرزق ويُقيمان برفقة إبنهما الصغير “رحيم” في منزل خالة الزوج “ماهر”، وقاما الإثنين بمواجهة الكثير من الأزمات والصعوبات في حياتهما، والتى كانت السبب في قلب حياتهما رأساً على عقب برغم قصة الحب الكبيرة التى عاشها الزوجين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. االسعداوي عبدالعزيز يقول

    حلم شيك يارب يكون من نصيبي ان شاء الله لنشتري بيتا لاسرتي