“مش هيسيب بنته إلا لراجل محترم”.. محمد رمضان يوجه رسالة لزوج إبنة مدحت العدل فى حفل الزفاف

قام الفنان محمد رمضان، بتوجيه رسالة لزوج إبنة مدحت العدل حيث قال:ـ “مدحت العدل صاحب فضل كبير عليا.. وأكيد مش هيسيب بنته إلا لراجل محترم زيه”، وقد قام الفنان بتقديم وصلة رقص مع إبنته على أنغام الأُغنية الشهيرة “حبيبى ياعاشق” للمطرب مدحت صالح، وسط حالة كبيرة من التشجيع والتصفيق من الحضور.

"مش هيسيب بنته إلا لراجل محترم".. محمد رمضان يوجه رسالة لزوج إبنة مدحت العدل فى حفل الزفاف

وقام الفنان محمد رمضان بتقديم أُغنيته الشهيره “مافيا”، وقدم أيضاً مجموعة كبيرة من أغانيه المعروفة، وقام كل الحضور بالتفاعل مع الفنان، وحضر حفل الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الفن وكان على رأسهم الفنانة الجميلة يسرا، والاعلامية حالة سرحان، والاعلامية لميس الحديدى وأيضاً كلاً من “بوسى شلبى، نيللى كريم، كارول سماحة، وليد توفيق، ياسر جلال، خالد النبوى”، كما حضر الحفل المخرج المعروف عمرو عرفة والمنتج جمال العدل، ونجم منتخب مصر السابق اللاعب أحمد حسام ميدو، وغيرهم الكثير من النجوم والمشاهير.

يسرا

وجديراً بالذكر، بأن الكاتب مدحت العدل يعيش الآن حالة من النشاط على المستوى الفنى، حيث أنه قام بتقديم مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة الجميلة شريهان، والتى تم عرضها منذ عام، وذلك بمساعدة الكثير من نجوم الفن منهم “إنجى وجدان، هانى عادل، حنان يوسف، سمر مرسى، أيمن قيسونى”، وقام بإخراج المسرحية هادى الباجورى.

مدحت العدل

وحقق مدحت الكثير من النجاح فى المسلسل الشهير “لأعلى سعر”، والذى قامت ببطولته الفنانة نيللى كريم، والذى تم عرضه فى عام 2017، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم “أحمد فهمى، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سارة سلامة” وغيرهم الكثير، والمسلسل من إخراج جمال العدل، كما قدم الكثير من الأعمال الناجحة ومنها مسلسل “حارة اليهود”.

مدحت العدل

وفاز السينارست مدحت العدل، بمنصب رئيس جمعية المُؤلفين والملحنين، وذلك للمرة الثانية على التوالى فى الانتخابات التى أُجريت فى “ساقية الصاوى” بمنطقة الزمالك منذ فترة.

مدحت العدل


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يارب حقق المراد حلم