“لكي الله يا شيرين”.. محمد محمود يهاجم الفنانين بسبب عزاء شيرين الطحان

كان الفنان محمد محمود، حريص على حضور عزاء الراحلة الفنانة والاعلامية شيرين الطحان، والذى أُقيم أمس السبت بمسجد المشير طنطاوى بمنطقة التجمع الخامس، وسط غياب نجوم الفن والمشاهير.

"لكي الله ياشيرين".. محمد محمود يهاجم الفنانين بسبب عزاء شيرين الطحان

"لكي الله ياشيرين".. محمد محمود يهاجم الفنانين بسبب عزاء شيرين الطحان

وقام الفنان، بنشر منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وعلق على غياب الاعلاميين ونجوم الفن عن العزاء، وعلق قائلاً:ـ “من المحزن غياب الوسط الفني عن عزاء الراحلة شيرين الطحان، واللى يشوف كم البرقيات على وسائل التواصل ما يشوفش عدد الحضور.. لك الله يا شيرين.. ربنا يثبتك عند السؤال”.

محمد محمود

وقام الفنان، باستنكار تجاهل الوسط الفنى والاعلامى لعزاء الراحلة شيرين الطحان، وذلك بالرغم من تكدسهم في عزاء والد الفنانة دينا الشربينى، حيث قال:ـ “والغريب في الموضوع إن عزاء والد الفنانة دينا الشربينى كان بالأمس وفى نفس المكان والكل كان موجود، والواحد فينا لما كان يبص للعزاء من بعيد تشعر بأن من يريد الدخول بحاجة لشراء تذكرة، وده بسبب كثرة الحضور”.

وأنهى محمد محمود حديثة وقال:ـ “بجد عيب أوى اللى حصل ده، والراحلة كانت فنانة تحظى بحب الكثير حولها”، وتحدث الفنان عن تفاصيل المكاملة الأخيرة التى جمعته بالراحلة، وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يراها ولكنه لم يتمكن من ذلك.

شيرين الطحان

وجديراً بالذكر، بأنه أُقيم عزاء الراحلة الفنانة والاعلامية شيرين الطحان أمس في قاعة المناسبات بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، وذلك وسط حضور والدتها وصديقتها ناهد عونى، وأيضاً عدد قليل من نجوم الفن والاعلاميين، وكان من أبرز الحضور “الكاتب الصحفى محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، والفنان أيمن عزب وزوجته وعدد من أفراد عائلته، والفنان محمد محمود”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد