منة شلبى في أحدث ظهور لها برفقة محمد رمضان.. بعد أزمتها الأخيرة

جاء أحدث ظهور للفنانة الجميلة منة شلبى، بعد الأزمة التى حدثت لها مؤخراً، وذلك من خلال صورة لها برفقة الفنان المعروف محمد رمضان.

منة شلبى فى أحدث ظهور لها برفقة محمد رمضان.. بعد أزمتها الأخيرة

منة شلبى في أحدث ظهور لها برفقة محمد رمضان.. بعد أزمتها الأخيرة

حيث قام رمضان، بتوجيه رسالة لـ منة بعد محنتها الأخيرة، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وكتب:ـ “الفنانة منة شلبى مبروك مُقدماً بداية تصوير مسلسلك.. أتمنى لكى النجاح والتوفيق مع أخى وصديق عمرى المنتج صادق الصباح والمخرجة المعروفة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالى رحمة الله عليه.. بجد في إنتظار عمل ناجح وقوى كالعادة”.

منة شلبى ومحمد رمضان

ومن جانبها، فإن الفنانة منة شلبى تواصل تصوير مسلسلها الجديد “تغيير جو”، بعد تداول الكثير من الشائعات حول خروجها من السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، بسبب أزمتها الأخيرة.

وكشف صادق الصباح، عن أبطال مسلسل “تغيير جو”، حيث تقوم الفنانة منة شلبى ببطولة المسلسل، على الرغم من ما حدث لها مؤخراً، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان القادم.

وأكد الصباح، أثناء لقائه ببرنامج “et بالعربى” على أن صناع العمل يقومون بتصوير مشاهده في الوقت الحالى، وأوضح بأنهم قاموا بالإنتهاء من تصوير جزء كبير من المسلسل.

منة شلبى

وأما عن موقف الفنانة منة شلبى من المسلسل بعد أزمتها الأخيرة وتداول الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية حول انسحابها من العمل، رد الصادق وقال:ـ “الكلام اللى بيتقال ليس له أى أساس من الصحة ومنة مكملة معانا وبتصور مشاهدها بالمسلسل وموجودة، واستنونا في رمضان القادم بإذن الله تعالى”.

وجديراً بالذكر، بأن مسلسل “تغيير جو” يقوم ببطولته كلاً من “منة شلبى، وإياد نصار، وأحمد مالك”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن والذى يتم التعاقد معهم في الوقت الجارى، والمسلسل من تأليف منى الشيمى ومن إخراج مريم عزت أبو عوف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.