ميمى جمال: «نفسى أحج وبعدها هبطل شغل»

كشفت الفنانة الجميلة ميمى جمال، عن أكثر أمانيها فى الوقت الحالى وأنها تُريد أن تختم مشوارها الفنى بالحج لبيت الله الحرام، وأكدت على أنها لا تريد شئ آخر فى الحياة، وأنها ستتوقف عن العمل بعد أن تؤدى فريضة الحج.

ميمى جمال: «نفسى أحج وبعدها هبطل شغل»

وأكدت ميمى، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “أنا عملت أكتر من عمرة فى حياتى، ولكن لسه محجتش، وبجد نفسى أختم مشوارى بالحج لبيت الله الحرام، ولو حصل مش عاوزة أشتغل تانى، وأستريح بقا وأعيش اللى باقى من حياتى فى سعادة.. أنا مبقتش صغيرة”.

ميمى جمال

وتعيش الفنانة ميمى، حالة من النشاط الفنى إذ تُشارك فى السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، بمسلسلين وهما “توحة” بجانب الفنانة علا غانم، و”علاقة مشروعة” مع الفنان ياسر جلال.

ومن جانبها، فقد قامت الفنانة ميمى جمال بتوجيه رسالة إلى الزعيم، بعد تصريحاتها مؤخراً عنه وقالت:ـ “الفنان عاد إمام شخص طيب ومُجامل أوى، وكان بيحب حسن جوزى الله يرحمه وبيسأل عليا وجه فى أفراح بناتى الإتنين وعمل الواجب وزيادة، ورفض ساعتها وجود الكاميرات لأنه إنسان طبيعى، وكان عاوز ياخد راحته مع الحضور، ويارب دايماً فى صحة وخير وسعادة”.

ميمى جمال وحسن مصطفى

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته الفنانة ميمى جمال مسلسل بعنوان “آخر دور”، والذى عُرض لها مؤخراً، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “دينا الشربينى، ونهى عابدين، ورياض الخولى، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، ومها نصار، وحمادة صميدة”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وحققت الفنانة من خلال المسلسل الكثير من النجاح، والمسلسل من تأليف وسام صبرى ومن إخراج حسين المنباوى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً