مدحت العدل عن فكرة عدم التلامس بين الفنانين: الفن مش عيب ولا حرام الفن أسمى مهنة في الحياة

قام الكاتب والسيناريست المعروف مدحت العدل، بالحديث عن ظاهرة رفض التلامس بين الفنانين، وأكد على أن كل فنان له مُطلق الحرية في أن يرفض التلامس، ولكنه يرفض التعبير عن هذا الامر.

مدحت العدل عن فكرة عدم التلامس بين الفنانين: كل واحد حر بس محدش يعلن عن ده والفن مش عيب ولا حرام

وأكد مدحت، أثناء استضافته ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، بأن من يرفض فكرة التلامس مع فنانة له مُطلق الحرية، وعلق قائلاً:ـ “كل واحد حر يعمل اللى هو عاوزة.. بس أنا ضد إنه يعلن عن كده، وده علشان لما بتعلن إنت بتدين زميلك لمجرد إنوا لمس إيد زميلة له بالعمل، وكأنهم يفعلون شئ محرم”.

مدحت العدل

وتابع العدل:ـ “إنت كده بتعمل مزايدة على زمايلك، وبجد أنا مش ممكن أشتغل مع فنان بالعقلية دى، وده علشان الفن مش عيب ولا حرام.. الفن أسمى رسالة في الحياة، وكمان مفيش شروط في شغلة الفن”.

مدحت العدل

ونفى مدحت العدل مؤخراً، بأنه قرر إعتزال العمل بكتابة السيناريوهات، وأكد على أنه يرى أن هناك الكثير من الأعمال التى لا تستدعى كتابة 30 حلقة وأنه يمتلك القدرة على تقديمها في 10 حلقات فقط، وأشار بأن مسلسله مع الفنانة نيللى كريم مأخوذ عن قصة صعيدية.

مدحت العدل

وصرح مدحت العدل في تصريحات تليفزيونية، وقال:ـ “إن الجميلة نيللى كريم فنانة لها كل احترام وتقدير ومتواضعة وجميلة، وفى أى وقت تظهر على الشاشة يتم تصديقها بالفعل”، وكشف بأن أبطال مسلسله الجديد “فردوس عبدالحميد، نيللى كريم”، والمسلسل موسيقى تصويرية ياسر عبدالرحمن.

مدحت العدل

وجديراً بالذكر، بأن الكاتب والسيناريست مدحت العدل شارك مؤخراً في فيلم “على الزيرو”، وتدور أحداثه في إطار درامى اجتماعى، وقام ببطولة الفيلم كلاً من “نيللى كريم، محمد رمضان، الطفل منذر مهران”، والفيلم قام بإخراجه ماندو العدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد