ملك قورة: «مش بعتمد على اللبس في شغلى»

كشفت الفنانة ملك قورة، عن كواليس دورها في الفيلم الشهير “الحب بتفاصيله”، والذى قام ببطولته الفنان محمد نور، والذى يتم عرضه في الوقت الحالى بجميع سينمات مصر.

ملك قورة: «مش بعتمد على اللبس فى شغلى»

ملك قورة: «مش بعتمد على اللبس في شغلى»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحاتها مع القاهرة 24 وكشفت عن تفاصيل شخصيتها في الفيلم وقالت:ـ “بجد متحمسة أوى لفيلم الحب بتفاصيله، وكمان عملت نيو لوك جديد، وعلى فكرة أنا مش بعتمد على اللبس أوى في شغلى، والشخصية اللى بقدمها في الفيلم رمانسية كوميدية”.

ملك قورة

وتحدثت ملك خلال تصريحاتها، عن حضورها لـ مباراة نهائى كأس العالم 2022 بدولة قطر العربية الشقيقة، والذى إنتهى منذ أسابيع قليلة، وعلقت قائلة:ـ “كنت بشجع الأرجنتين في نهائى كأس العالم اللى فات بقطر، وده علشان منتخب فرنسا غلب منتخب المغرب في نصف النهائى وطلعه من البطولة”.

وتحدثت الفنانة أيضاً، عن فترة جائحة كورونا وقالت:ـ “أنا جالى كورونا أكتر من مرة، وهى حاجة عدت على الجميع، وبجد أنا لقيتها فرصة علشان أقعد في البيت شوية مع أسرتى”.

وأما عن عدم حضورها فرح الفنان أحمد عصام، علقت قائلة:ـ “ألف مليون مبروك لأحمد عصام، وحقيقى هو اللى عمل منظر الألعاب النارية في حفل زفاف شقيقتى، وبجد كنت بتمنى إنى أحضر فرحه وأبقى موجودة معاه في مناسبة سعيدة زى دى”.

ملك قورة

وجديراً بالذكر، بأن ملك قورة قدمت فيلم “الحب بتفاصيله”، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “محمد نور، وعلاء مرسى، ومصطفى أبو سريع، ومحمد غنيم، وكريم الحسينى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، ويضم الفيلم أيضاً الطفلين “أدهم حسن، وعمر نور”.

كما يشارك في الفيلم، مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم “رزان مغربى، ومصطفى قمر، ومادلين طبر، واللبنانية ميساء عطالله، والسعودية إسراء نصير”، والفيلم من تأليف محمد مختار ومحمد السباعى وكريم الحسينى، ومن إنتاج هيثم حسن وشاكر بن محمد، ومن إخراج محمد حمدى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد