شهيرة عن محمود ياسين: ظهر في المنام مع عقبة بن نافع

مر عامان على ذكرى رحيل عملاق الفن الراحل محمود ياسين، والذى رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عن عمر يناهز الـ 79 عاماً، حيث أن الفنان من مواليد 1941، وترك لنا الكثير من الأعمال الفنية المختلفة والتى جمعت ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، واستطاع الراحل أن يُصبح فتى الشاشة الأول في فترة قصيرة جداً منذ أن ظهر في فترة الستينيات من القرن الماضى ليخطف الأنظار، وقام الفنان بالتعاون مع أشهر نجمات السينما في ذلك الوقت أبرزهن “فاتن حمامة، شادية، سعاد حسنى”.

شهيرة عن محمود ياسين: ظهر في المنام مع عقبة بن نافع

وبعد رحيل الفنان، فإن زوجته الفنانة المُعتزلة شهيرة دائماً ما تعبر عن اشتيقها الدائم له واصفة محمود بـ “الونس”، والذى كان يملأ حياتها وأن ما يُصبر قلبها إحساسها بأنه رحل لمكان أفضل، وعلى حسب تصريحات شهيرة لجريدة الوطن فإن هناك رؤى تكشف عن أنه بالجنة، وتلك الرؤى التى قصها عليها الكثير من مُحبى ومُتابعى الفنانة وبعض أصدقاء زوجها، والتى أدخلت السعادة في قلبها.

محمود ياسين وشهيرة

وأكدت الفنانة في تصريحات لها، بأن من بين هذه الرؤى التى قصتها لها أحد المُعجبات والتى ما تزال تتواصل معها حتى الآن، بأن جثمان الراحل كان داخل سيارتها الخاصة، وهى تسير بالطريق تمهيداً لدفنه بالمقابر، ولكن أوقف السيارة مجموعة من الرجال أشبه بالملائكة، وسألوا عن خط السير وأخبروها بأن الراحل موجود الآن مع الصحابى الجليل عقبة بن نافع.

شهيرة

وصرحت الفنانة تأكيداً للرؤيا، بأن محمود قبل وفاتة زاره شخص ما في المنام، وطبطب على كتفه وطلب منه أن يختم القرأن 50 مرة، الأمر الذى جعله يشعر بالحيرة ما بين أن يقرأ القرأن 50 مرة، أو أن هناك آيات من كتاب الله بعينها لها علاقة برقم 50؟.

شهيرة

وأوضحت شهيرة، بأنها طلبت وقتها من الراحل أن يستفتى قلبه، وخصوصاً أن الفنان كان يشعر دائماً بأنه يحتاج إلى قراءة القرأن 50 مرة، وبالفعل قام الفنان بتنفيذ تلك الرؤيا.

محمود ياسين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد