شهيرة توضح سبب قلة أعمال محمود ياسين معها.. في الذكرى الثانية لوفاته

حل علينا البوم الذكرى الثانية على وفاة الفنان محمود ياسين، والذى رحل عن عالمنا في 14 من شهر أُكتوبر لعام 2020، والذى عاش مع زوجته الفنانة شهيرة قصة حب لن تتكرر، والتى اعتمدت على مشاعر الود والاحترام، وعلى الرغم من كل الحب الموجود بينهما إلا أن الإثنين لم يقدما معاً الكثير من الأعمال الفنية.

شهيرة توضح سبب قلة أعمال محمود ياسين معها.. فى الذكرى الثانية لوفاته

شهيرة توضح سبب قلة أعمال محمود ياسين معها.. في الذكرى الثانية لوفاته

وبالرغم من أن مشورا كلاً منهما تخطى الـ 150 عملاً فنياً، فإن الإثنين لم يجتمعا معاً سوى في 16 عمل فقط، وبعد رحيل الفنان محمود ياسين عن عمر يناهز الـ 79 عاماً، فقد عاشت زوجته حالة شديدة من الحزن والألم على فراق زوجها وحبيب عمرها ورفيق دربها، وكشفت الفنانة بعد رحيلة عن السبب الحقيقى في قلة الأعمال التى جمعتهما سوياً.

محمود ياسين وشهيرة

وأما عن بداية قصة حب الإثنين، فقد وقعت شهيرة في غرام الفنان محمود ياسين منذ سنوات الدراسة الأولى بمعهد السينما، ومن أشهر الأعمال التى جمعتهما سوياً “سؤال في الحب، شقة في وسط البلد، رحلة الشقاء والحب، ليل وخونه وصور ممنوعة”.

شهيرة

وأما عن الأعمال الدرامية، فلم يجتمع الأثنين في الكثير من المشاهد الدرامية، وأكدت الفنانة شهيرة من خلال تصريحات تليفزيونية سابقة لها على أن الراحل لم يكن يحب الوقوف أمامها، وعلقت قائلة:ـ “الراحل محمود كان بيقولى لما بقف قدامك بقعد أتفرج عليكى ومش بعرف أمثل، وده علشان بكون مُهتم بيكى أكتر وببقى مشغول بيكى وبفكر فيكى، وأنا ساعتها كنت بقوله كل واحد يركز في شغله وبس”.

شهيرة

وأما عن حالة شهيرة بعد رحيل زوجها، فإن الفنانة تتذكر ما بين الحين والأخر الراحل محمود ياسين بعبارات مؤثرة، وأعلنت الفنانة منذ فترة أنها تبحث عن مُقتنيات الراحل سواء إن كانت “ملابس تخصه أو تيشرت يوجد عليها بعض شعيرات منه”، وغيرها الكثير من الأشياء، وذلك بسبب شعورها الدائم بالاشتياق له.

شهيرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد