ليلى طاهر تكشف عن سبب رفضها العودة للتمثيل

أكدت الفنانة الجميلة ليلى طاهر، على أن مصر دائماً ما تكون ولادة ومليئة بالمواهب الفنية وأصحاب المواهب الحقيقية، الأمر الذى يجعلها سعيدة ويجعلها تُتابع كل ما يُعرض على الشاشات بمشاعر جميلة، وعلقت قائلة:ـ “أنا سعيدة أوى بكل اللى بشوفه في الوقت الحالى من صُناع الفن على مستوى الإخراج والتمثيل والإنتاج.. بجد حاجه حلوة تسعد بها قلوبنا”.

"صعب أوى الرجوع البركه فى الشباب".. أول تعليق من ليلى طاهر بخصوص عودتها للعمل بالفن

"صعب أوى الرجوع البركه في الشباب".. أول تعليق من ليلى طاهر بخصوص عودتها للعمل بالفن

وأوضحت الفنانة في تصريحات مع جريدة الوطن، على أنها في غاية السعادة بالشباب الموجود في الوقت الحالى على الساحة الفنية، وأيضاً إصراراهم الدائم على النجاح وتقديم كل ما هو جديد في مجال الفن القائم على الإبداع، وكذلك وجود إنتاج قوى جداً يقوم بتسهيل كل ما هو صعب، ويترك الكثير من الفرص أمام الجميع للظهور والمشاركة في العديد من الأعمال الناجحة.

ليلى طاهر

وأما عن عودتها للعمل بالفن مرة ثانية وحول قرار الاعتزال، فعلقت الفنانة وقالت:ـ “مش عاوزة أرجع علشان مش هينفع أقدم حاجة دون المستوى طول سنوات عمرى، وكمان في الوقت ده البطولة ليست لجيلى، وكفاية أوى اللى عملته والتاريخ المُشرف اللى موجود واللى يشهد على كلامى، ولكن في الوقت الحالى صعب جداً العودة.. البركة في الشباب الموجود على الساحة”.

ليلى طاهر

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ليلى طاهر تُعد واحدة من أشهر نجمات الفن في الزمن الجميل، وقدمت الفنانة ما يقرب من 300 عمل فنى ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ونجحت خلالها في تقديم الكثير من الشخصيات والأدوار التى تعلق بها الجمهور في مصر والوطن العربى.

ليلى طاهر

ومن أهم الأعمال السينمائية التى قدمتها الفنانة “لا تطفئ الشمس، قبلنى في الظلام، بطل للنهاية، الناصر صلاح الدين، الأيدى الناعمة، الطاوس، عفواً أيها القانون”، وأما الأعمال الدرامية قدمت “عائلة الاستاذ شلش، رجل آيل للسقوط، بوابة الحلوانى، برج الآكابر، محمد رسول الله، القضاء في الإسلام”، وغيرها الكثير من الأعمال التى أثرت بها مكتبة الفن.

ليلى طاهر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حلوي ربنا يدها الصحة