“مليش رصيد بالبنك وبعت عربيتي ومش عاوز اموت مديون”.. خالد زكي ينفعل وهو يحكي معاناته

أكد الفنان المعروف خالد زكى، على ضرورة التعلم من جيله فى تقديم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، وذلك خلال اللقاء الذى جمعه بالاعلامية بوسى شلبى، والتى تقوم بتقديم برنامج “ليالى Ten”، والذى يُذاع من خلال فضائية “Ten”.

"مليش رصيد بالبنك وبعت عربيتي ومش عاوز اموت مديون".. خالد زكي ينفعل وهو يحكي معاناته

وشدد، على المنتجين ضرورة الاستفادة من جيله فى تقديم أعمال فنية متنوعة مثلما كان يحدث فى الماضى، وأشار بأنه شارك من قبل فى أعمال كانت تتضمن ظهور الفنانين كبار السن فى أدوار جيدة تتناسب معهم وتُقدم إضافة إلى العمل.

خالد زكى وبوسى شلبى

وقام خالد بتوجيه عتاباً للمنتجين، وذلك بسبب عدم تقديرهم المادى له ولكل جيله من الفنانين على الرغم من غلاء المعيشة وطالبهم بالتدخل السريع لحل تلك المشكلة، وقال:ـ “من الواجب صيانة الفنانين اللى من جيلنا علشان منمتوش واحنا مش معانا مليم، ومن الواجب أن نُكرم ماديا وأدبياً حتى نستطيع إيجاد المال للعلاج”.

خالد زكى

وأوضح، بأنه لا يمتلك رصيد بالبنك لأنه كان يعيش على مبدأ “اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب”، حتى يجعل كل من حوله سعيد، ولم يفكر مُطلقاً فى تأمين مستقبله، وأكد على أنه دائما ما كان يتعرض لأزمات مادية ولكنه لم يكن يُصرح، وأنه اضطر فى عام 2011 لبيع سيارته الخاصة بسبب الماديات ولم يستطيع أن يشترى سيارة حتى الآن.

خالد زكى

وتابع خالد قائلاً:ـ “أنا لغاية دلوقتى بركب عربية مراتى، ومش عارف أشترى عربية وبقول الفلوس اللى هجيب بيها عربية أصرفها على الأكل والالتزامات، وكمان بحس بقهر من جوايا على أحوالى المادية أنا وكل اللى من جيلى، ومش عاوز أموت وأنا عليا ديون لحد، وأنا دلوقتى مش معايا تمن العلاج”.

خالد زكى

وجديراً بالذكر، بأن الفنان خالد زكى تعرض للكثير من الشائعات التى تتحدث عن أنه مريض، ومنها ما وصل إلى الوفاة، وقد تحدث الفنان عن تلك الشائعات من خلال مداخلة مع الاعلامية شافكى المنيرى، والذى يقوم بتقديم برنامج “التاسعة”، والذى يُذاع عبر القناة الأُولى المصرية.

خالد زكى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.