كارول سماحة: الفن مش حرام وطول عمرى ماشية على الخط المستقيم وصفحتى بيضة

صرحت المطربة والفنانة الجميلة كارول سماحة، عن عدم موافقتها على أراء البعض في أن العمل بالفن حرام، وعلقت قائلة:ـ “الانسان منا هو اللى يقدر يقرر يبقى الفن حرام ولا لأ، وكمان الحرام من السهل يتعمل في أى مهنة أو وظيفة تانية، وممكن أوى تكون إنسان فاسد وخاين.. والحرام لا يتعلق بمهنة أو بعمل مُعين”.

كارول سماحة: طول عمرى ماشية على الخط المستقيم والفن مش حرام

كارول سماحة: طول عمرى ماشية على الخط المستقيم والفن مش حرام

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية الشهيرة أسما ابراهيم، والذى يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، بأن الفن ليس بحرام وترى أن الفن الحقيقى هو أفضل شئ في حياتها، وتابعت قائلة:ـ “عمرى ما إعتقدت ثانية واحدة بأن الفن حرام، وأنا طول عمرى ماشية على الخط المستقيم، وكمان مسيرتى الفنية كتاب أبيض”.

كارول سماحة

وأضافت الفنانة:ـ “مازلت تعبانه لكى أُحقق النجاح في عملى الفنى، وما ساومت أحد خلال مسيرتى الفنية، وأجمل حاجة في حياتى تقديم الفن الحقيقى، وأى حد يقول غير كده يبقى أكيد مر بتجارب بشعة وهو حر في رأيه، ولو في حرام في الفن يمشى في طريق مستقيم، وأنا عن نفسى بأكد إن الفن مفهوش حرام”.

كارول سماحة

وجديراً بالذكر، بأن المطربة كارول سماحة مُمثلة ومُطربة لبنانية ولدت في 25 من شهر يوليو لعام 1972، وحصلت على الجنسية المصرية، وقامت بغناء عدة أغانى ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية من إنتاج منصور الرحبانى أبرزها “آخر أيام سقراط 1998، أبو الطيب المتنبى 2001، ملوك الطوائف 2003، زنوبيا 2007”.

كارول سماحة

وفى عام 1999 حصلت الفنانة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج، وكانت بداية حياتها العملية ممثلة بالمسرح، حيث كان تعرفها على منصور الرحبانى نقطة تحول في حياتها، وانطلقت بعدها  من الدراما للمسرح الغنائى، وفى عام 2003 طرحت أول ألبوم لها بعنوان “حلم”، وقدمت بعدها الكثير من الأعمال، والتى حققت من خلال نجاحاً طول فترة عملها بمجال الغناء.

كارول سماحة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد