حسام حبيب بعد هجوم والده عليه: أنا فعلاً تربية واحدة ست وهو ده اللى هيخلنى مردش عليك.. حسبى الله ونعم الوكيل

قام الفنان المعروف حسام حبيب، بالرد على تصريحات والده حسين حبيب والتى أثارت الكثير من الجدل منذ ساعات، حيث أوضح بأنه تربى على يد والدته الامر الذى جعله في موقف مُحرج في الوقت الحالى.

حسام حبيب يرد على تصريحات والده: أنا فعلاً تربية واحدة ست وهو ده اللى هيخلنى مردش عليك.. حسبى الله ونعم الوكيل

وأكد حسام، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وقال:ـ “أنا ليا الشرف إنى أتربى على إيد ست علشان هى بـ 100 راجل، وكمان تربية الست دى هى اللى هتخلينى مردش عليك..ومش هقول غير حسبى الله ونعم الوكيل”.

حسام حبيب

وجديراً بالذكر، بأن والد الفنان حسام حبيب صرح أمس من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، واكد على أنه كان يصرف على نجله حسام من جيبه بعد ان قام بطلاق شيرين، فيما تبرأ حسام من علاقته بحسين والده، على حسب تصريحاته أمس من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب مُقدم برنامج “الحكاية”، وأكد حسام على أنه لم يتواصل مع والده منذ نحو 14 عام.

والد حسام حبيب وشيرين

وأوضح والد الفنان حسام، على أن نجله طلب منه مبلغ مليون جنيه كى ينتهى من تجهيز فلته، والتى من المفترض أن يعيش فيها مع زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب، وأنه لم يرد المبلغ حتى الآن وعلق قائلاً:ـ “إنت يا حسام مبتعرفنيش إلا وقت المصلحة وعلشان تاخد فلوس وبس، وساعتها قلت إنك مش عارف تشتغل علشان مشاكل شيرين كتيرة وشغلاك.. طب إنت من سنة وإنت مطلقها مشتغلتش ليه؟.. ياريت تبطل حجج وخليك راجل.. انت بجد مش تربيتى.. إنت تربية واحدة ست، وكمان طلعت من بيت والدتى على بيت شيرين.. يأخى فضحتنا وعرتنا”.

والد حسام حبيب وشيرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    معه حق الوالد بلنسبه لي شيرين

  2. غير معروف يقول

    فضايح فضايح
    للاسف الوسط الفني وسط 90% منه معوقين
    من الاخر وسط الفجر والعهر وسط وباااااااله