“لم أندم يوماً على القبلات ومسيرتى الفنية حافلة بالنجاح”.. حسن يوسف يثير الجدل بسبب تصريحاته

صرح الفنان المعروف حسن يوسف، على أنه لم يندم يوماً على أى عمل فنى قدمه خلال مشواره بالوسط الفنى، وأكد بأن مسيرته الفنية حافلة بالكثير من النجاحات ونقية حيث أنه وصفها بالصفحة البيضاء.

"لم أندم يوماً على القبلات ومسيرتى الفنية حافلة بالنجاح".. حسن يوسف يثير الجدل بسبب تصريحاته

وتابع الفنان من خلال تصريحات خاصة مع “القاهرة 24″، وقال:ـ “مشوارى الفنى ومسيرتى الفنية زى الصفحة البيضاء، وده علشان أنا إشتغلت أيام الزمن الجميل، والقبلات في الأيام دى لم يكن لها طعم وكمان خالية من الإحساس والمشاعر، وكنا بنتمضمض بعدها وعلشان كده هى مش حرام”.

حسن يوسف

وأردف الفنان، وعلى الرغم من الكم الكبير من الأعمال الفنية التى قُدمت في الزمن الجميل فإن الكثير من الناس تُحب مشاهدة تلك الأعمال، وقال:ـ “الناس مُتعلقة أوى بالأبيض والأسود وشبطانه فيه، ولى صديق بالدنمارك أعلمنى بأنه لا يمكن أن ينام كل ليلة قبل أن يشاهد أحد الأفلام القديمة”، وأكد يوسف على أن كل عمل يحتمل الحرام، وإستدل على ذلك بكوب الماء الذى من الممكن أن يُقدم فيه بعض الشاى أو الخمر.

حسن يوسف

ومن جانبه، فقد صرح الفنان حسن يوسف على أنه كان يتمنى أن يشارك في أى عمل فنى شبيه بالإختيار، وأوضح بأن هناك الكثير من الأعمال التى تُعرض عليه في الفترة الأخيرة قائلاً:ـ “كان نفسى أشارك في عمل ضخم مثل الإختيار، والذى يساهم بشكل كبير في رفع الحس الوطنى، وأُقدم من خلاله كلمة”، وعلق الفنان على أنه يقضى الكثير من أوقات الفراغ ما بين الصلاة والتسبيح وقراءة القرأن والعبادة.

حسن يوسف

وجديراً بالذكر، بأن حسن يوسف قدم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة بالسينما والتليفزيون، والتى نالت إعجاب الكثير وأبرزها “فى بيتنا رجل، التلميذة، امرأة حائرة، الشقيقتان، أصعب جواز، هدى، نساء وذئاب، قاضى الغرام، الخطايا، على ضفاف النيل، منتهى الفرح، امرأة على الهامش، آخر شقاوة، العذاب الثلاثة”، وغيرها الكثير من الأعمال والتى أثرى بها الفنان مكتبة الفن.

حسن يوسف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هشام يقول

    حلم أنا صاحب الصوره من اليمن هشام العماد رقم الهاتف 00966775667613