حسن الرداد عن إيمى سمير غانم: بتعامل معاها كطفلة عمرها 4 سنوات

أثار الفنان المعروف حسن الرداد، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كشف عن كواليس من حياته الشخصية وتحدث عن زوجته الفنانة إيمى سمير غانم، وكيف أنه يتعامل معها في الكثير من الأوقات، حيث وصفها بأنها طفلة وأنه يتعامل معها على أن عمرها 4 سنوات.

حسن الرداد عن إيمى سمير غانم: بتعامل معها كطفلة عمرها 4 سنوات

حسن الرداد عن إيمى سمير غانم: بتعامل معها كطفلة عمرها 4 سنوات

وأكد الفنان الرداد، أثناء استضافته ببرنامج “صدى الملاعب”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى مصطفى الآغا، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc 1″، وقال:ـ “إيمى بتعامل معاها على إنها طفلة عمرها 4 سنوات، وبجد هى طيبة أوى ودمها خفيف جداً، بس في بعض الأحيان بحس إن عندها حاجات بتبقى طفولية، وإحنا زى أى إتنين متجوزين بيحصل بينهم الخلافات العادية، وفى النهاية الحياة بتمشى، ولازم تفهم إن عندك عيوب وكمان تفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معاها”.

حسن الرداد

وأشار الفنان، بأن زواجه من إيمى سمير غانم أجمل هدف في حياته، وأنه يُحبها حباً شديداً، وأيضاً بقائه بجوار والدته في فترة مرضها.

حسن الرداد وإيمى سمير غانم

ومن جانبه، فقد رد الفنان بعد تداول الكثير منة الشائعات خلال الفترة القليلة الماضية، حول حمل زوجته إيمى بإجابة غامضة لمراسل “ET بالعربى” حينما سأله عن حقيقة حملها أم لا، وعلق قائلاً:ـ “ربنا يسهل”.

حسن الرداد وإيمى سمير غانم

وجديراً بالذكر، بأن الفنان حسن الرداد يُعرض له حالياً بدور العرض السينمائية فيلم بعنوان “تحت تهديد السلاح”، وشارك الفنان البطولة كلاً من “شيرين رضا، ومى عمر، وعباس أبو الحسن، وبيومى فؤاد، وعمرو عبدالجليل”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد عبدالرحمن.

حسن الرداد

وأعلن الفنان، منذ فترة عن خوضه السباق الرمضانى للعام القادم 2023، بمسلسل لم يكشف عن إسمه بعد، وأكد على أنه يختار بين عملين من نوعية الدراما.

;


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد