تعرف على الأسباب الحقيقية لـ إلغاء حفل هانى شاكر فى ليلة رأس السنة

قام نقيب المهن الموسيقية المطرب هانى شاكر، بالإعلان عن إلغاء الحفلة الخاصة به فى ليلة رأس السنة، والتى كانت ستقام بأحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة، بعد أن أعلن عنها وقام أيضاً ببيع جميع تذاكر الحفل، وعلل السبب على أنها قرارات خاصة بالدولة المصرية.

تعرف على الأسباب الحقيقية لقرار إلغاء حفل هانى شاكر فى ليلة رأس السنة

وأكد الفنان هانى شاكر فى بيان خاص له، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” قائلاً:ـ “على الرغم من الإقبال الكبير على حفل أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، والذى تم تأجيله إلى ميعاد أخر، وذلك بسبب قرارات الدولة على عدم إقامة أى حفلات فى قاعات مغلقة بالفنادق حفاظاً من الدولة على صحة وسلامة المواطنين، وذلك فى ظل الظروف التى تمر بها جميع البلاد من تفشى فيروس كورونا، كما تعتذر الشركة المنظمة عن الحفل للفنان هانى وكل محبيه وجماهيره بسبب الظروف الخارجة عن إرادة الشركة”.

هانى شاكر

ومن جانبه، فقد علق الكثير من المحبين والمتابعين للفنان شاكر بعد سماع الخبر، حيث قال شخص:ـ “سامح حسن شاكوش يا أُستاذ هانى “، وعلق ثانى:ـ “مش إنتا اللى خسرت.. أكيد هما اللى خسروا صوت جميل زى صوت حضرتك، إنت مطرب جميل أوى وصوتك روعة”.

هانى شاكر

وقام ثالث بالتعليق قائلاً:ـ “وبعدين يعنى هو فى حد يمنع الناس تسمع أجمل وأحلى صوت فى العالم كله.. صوتك موسيقى لوحده يافنان.. هو فيه صوت زى صوتك فى الدنيا، لما يمنعوا حفلات لأمير الغناء العربى أُمال مين يتسمع تانى.. المهرجانات.. يبقا نقول على الفن يارحمن يارحيم، كدا الحكاية مش هيبقى فيها جمل زى صوت حضرتك الموسيقى، وكمان أنا نفسى أعرف مين اللى أخد القرار ده؟، أكيد مش كويس خالص إنى حد ياخد القرار ده، القرار كان صدمة للجمهور، وكمان زعل ناس كتير أوى”.

هانى شاكر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كي دايرا عينونة وداهة الكار