“أنا معملتش حاجة وكنت عايشه في مستنقع بموت فيه 100 مرة في اليوم وانا وحيدة أبويا وأُمى”.. أول تعليق من حنين حسام أمام المحكمة في قضية الإتجار بالبشر

أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الإثنين قراراً بإعادة النظر في قضية المتهمة حنين حسام، وذلك في قضية الإتجار بالبشر، حيث تم إخراج المتهمة من القفص وإستجوابها فقالت:ـ “كل التهم دى أنا معملتش منها حاجة، وكمان شركة لايكى كانت بتبعتلى إعلان إنهم عاوزين بنات وشباب أكبر من 18 عام، إزاى يا أفندم أتقدم لكل التُهم دى، وكمان أنا مش عندى سجل تجارى ولا ضريبى، والتطبيق اللى انا شغاله عليه فيه كل الجنسيات”.

وتابعت وهى تبكى:ـ “أنا بقالى سنة و5 شهور مشفتش والدى ووالدتى غير في الزيارات وعلى فكرة أنا وحيدة، وأنا كنت محطوطة في مستنقع أُقسم بالله.. كل يوم بموت 100 مرة، وكمان أنا مكنتش بلبس ملابس خارجه”.

حنين حسام

وجديراً بالذكر، بأن النيابة العامة قد وجهت للفتاة “حنين حسام”، والمعروفة إعلامياً بفتاة “التيك توك”، تهمة الإتجار بالبشر حيث تم التعامل مع بنات تحت سن 18 عام، وأُخريات فوق السن تحت ستار فرص غمل متاحة كمذيعة من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الإجتماعى ما يُسمى بتطبيق “لايكى”، والذى يُكن في باطنه طريقة مخفية للتحريض على القيام بأعمال منافية للأداب، والتى لا تتفق مع أخلاقيات ومبادئ وقيم المجتمع المصرى.

حنين حسام

وأكدت التحقيقات، بأن الفتاة قامت بدعوتهن على مجموعة تسمى “لايكى الهرم”، والتى قامت بإنشائها على هاتفها الخاص، ليلتقى في الشباب والبنات من خلال محادثات غير مرئية، وكذلك إنشاء علاقة بينهم طول فترة العزل المنزلى العام الماضى بسبب تفشى فيروس “كورونا”، حيث أنها كانت تريد ان تكسب المال من وراء ذلك التطبيق.

حنين حسام

وقامت أجهزت الأمن بالقاهرة بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، والتى إستطاعت من القبض على المتهمة “حنين حسام” فور هروبها بعد أن صدر حكم عليها بالسجن لمدة 10 أعوام، وبالفعل تم القبض عليها في إحدى الشقق السكنية بمدينة بنها.

حنين حسام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد