هنادى مهنا: كان نفسى أبقى ولد ونفسى أعمل دور راقصة وواثقة من نفسى أوى

أثارت الفنانة الجميلة هنادى مهنا، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن كواليس حياتها الشخصية وحياتها المهنية، وأكدت على أنها كانت تتمنى أن تكون ولد وأن تُقدم دور راقصة، وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية.

هنادى مهنا: كان نفسى أبقى ولد ونفسى أعمل دور راقصة وواثقة من نفسى أوى

وأكدت الفنانة خلال اللقاء وقالت:ـ “لو كنت راجل ليوم واحد كنت هعمل حاجات كتير أوى، وبجد كان المفروض أتسأل السؤال ده وأنا صغيرة، وده علشان الأولاد بيبقوا على راحتهم في كل حاجة بيعملوها، ولكن البنات كان لازم يروحوا البيت بدرى، وكان نفسى أبقى ولد في يوم من الأيام وأنا صغيرة علشان أخرج وأرجع براحتى من غير مواعيد”.

هنادى مهنا

وأما عن المهنة التى كانت ترغب بها الفنانة قبل دخولها عالم الفن، علقت وقالت:ـ “أنا درست هندسة صوتية علشان بحب الموسيقى أوى، وبجد كان نفسى أشتغل DJ قبل العمل بالفن، أو العمل بأى مهنة تتعلق بالغناء، ولو مكنتش ممثلة كنت هشتغل طباخة أو مدرسة”.

هنادى مهنا

وأما عن الأدوار التى تتمنى هنادى تقديمها ومع من تعمل، ردت قائلة:ـ “بجد نفسى أعمل دور راقصة وبعرف أرقص كويس، وخدت كورسات بالرقص وواثقة من نفسى أوى بعد ما خسيت، وبتمنى أشتغل مع أحمد حلمى وكريم عبدالعزيز وأمير كرارة وأحمد عز، وبجد ببقى عصبية لما أكون جعانة أو حد إتأخر عليا أو أنا أكون متأخرة”.

هنادى مهنا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة هنادى مهنا شاركت في السباق الرمضانى للعام الحالى 2022، وذلك من خلال مسلسل “مكتوب عليا”، وتدور أحداث المسلسل حول “جلال” الذى تُغير مقابلة غريبة حياته، عندما يسقط في اليوم التالى ليجد كل ما يحدث معه أثناء النهار مكتوب على جسده، وبعدها تتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

هنادى مهنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد