بسبب أُغنية “إنتى معلمة”.. حبس “حمو بيكا وعمر كمال” وبراءة الراقصة “لورديانا”

أصدرت المحكمة الإقتصادية بمحافظة الإسكندرية اليوم الإثنين، وذلك برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد رئيس المحكمة وعضوية كلاً من “محمد مبروك، محمد قنديل، شريف منصور”، وأمانة سر المحكمة “مصطفى يسرى”، قراراً بالحبس سنة لكلاً من “عمر كمال، حمو بيكا”، ومبلغ مادى قدره 10 ألاف جنية لإيقاف التنفيذ، وأيضاً غرامة مالية قدرها 10 ألاف جنية.

بسبب أُغنية "إنتى معلمة".. حبس "حمو بيكا وعمر كمال" وبراءة الراقصة "لورديانا"

كما أمرت المحكمة ببرائة الراقصة المعروفة “لورديانا”، وذلك في قضية التعدى على القيم والأخلاق والمبادئ الأُسرية، وكذلك إستغلالهم مقطع فيديو على موقع الفيديوهات “يوتيوب” للغناء والرقص تحت عنوان “إنتى معلمة” بهدف التربح منه وكسب الكثير من الأموال.

حمو بيكا وعمر كمال

ومن جانبه، فقد صرح المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية “سعد متولى”، على أن الإجراءات التى يتم تنفيذها فور الحكم على أى عضو من أعضاء النقابة، وأوضح بأن النقابة لا يحق لها التدخل في أى حكم قضائى، إلا بعد صدور حكم نهائى، وأكد بأن النقابة ليس لها شأن بمؤدى المهرجانات المعروف حمو بيكا، وذلك بسبب عدم قيده في نقابة المهن.

حمو بيكا وعمر كمال

وقال المستشار سعد متولى في تصريحات لجريدة المصرى اليوم:ـ “قرار الحبس لمطربى المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال غير نهائى، الأمر الذى يجعل النقابة لا يمكنها إصدار أى قرارات أو التدخل في أى حكم قضائى غير نهائى”.

حمو بيكا وعمر كمال ولورديانا

وجديراً بالذكر، بأن نيابة الشئون المالية والتجارية قامت بالتحقيق مع “حمو بيكا، عمرو كمال، لورديانا”، بعد أن قامت بتوجيه تهمة بث فيديو خادش للذوق العام على مواقع التواصل الإجتماعى، كما وجهت للثلاثة تهمة سوء إستخدام الإنترنت ووسائل الإتصال والإخلال بالآداب العامة، بهدف التربح وجنى الأموال.

حمو بيكا وعمر كمال ولورديانا

وتم إرسال المحضر ومجموعة من الصور والحسابات التى تخص المتهمين الثلاثة، حيث تم بث الفيديوهات عليها بمواقع التواصل الإجتماعى بهدف التربح وجنى الكثير من الأموال، وعلى الفور تم إحالة القضية إلى المحكمة الإقتصادية، والتى أصدرت اليوم حكمها السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. لبنى يقول

    houlmi An arbha lamlyoun ou ahlmo katira