“الإتهامات مكانها النيابة مش السوشيال ميديا”.. أو تعليق من هانى شاكر على تصريحات حمو بيكا بسبب عدم حصوله على ترخيص بالغناء

قام رئيس نقابة المهن الموسيقية المطرب هانى شاكر، بإصدار بيان يقوم فيه بالرد على الإدعاءات التى وجهها مؤدى المهرجانات المعروف بـ حمو بيكا، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية ضد أحد أعضاء مجلس نقابة المهن بأنه يتلقى الكثير من الرشاوى، وأوضح بأن أى شكوى أو إدعاء يكون مكانه النيابة العامة، والتى تُقر ثبوته من عدمه.

"الإتهامات مكانها النيابة مش السوشيال ميديا".. أو تعليق من هانى شاكر على تصريحات حمو بيكا بسبب عدم حصوله على ترخيص بالغناء

وصرح نقيب المهن الموسيقية فى بيانه قائلاً:ـ “إن النقابة كيان مؤسسى متماسك وصلب، كما أنه يعمل من خلال منظومة تنظيمية حاكمة لكل أعماله، وكمان النقابة خلال الست سنوات الماضية حققت الكثير من الإنجازات، والتى لم يسبق لها مثيل، وإن تلك الإنجازات بفضل الله ثم المجهودات المبذولة من كل أعضاء مجلس الإدارة”.

هانى شاكر وحمو بيكا

كما أكد الأُستاذ هانى شاكر قائلاً:ـ “أى إدعاء على أعمال مجلس الإدارة أو أى عضو بالمجلس بمناسبة صفته عضو مُختار من قِبل الجمعية العمومية العامة أو الجهاز الإدارى، فتكون مثل تلك الإدعاءات مكانها النيابة العامة، والتى تقوم بمناقشة الأدلة الخاصة بثبوتها أو عدمه، وليس على الإطلاق أن يكون مكانها السوشيال ميديا، وأن النقابة تكون حريصة دائماً على تقديم الدعم الكامل للنيابة العامة والجهات المختصه بالتحقيق، وذلك لإستبيان الحقيقة للجميع، وفق الله الجميع لما فيه الخير للصالح العام”.

هانى شاكر وحمو بيكا

وجديراً بالذكر، بأن مؤدى المهرجانات حمو بيكا تعرض لأزمة صحية ونُقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعد كلامه عن الظلم الذى تعرض له من قِبل نقابة المهن الموسيقية، من خلال لقاءه بالإعلامية ياسمين عز، والتى تقوم بتقديم برنامج “كلام الناس”، والذى يذاع من خلال فضائية “mbc مصر” حيث قال:ـ  “أنا مش داخل إختبارات النقابة دى تانى، وده علشان هما عاوزنى أغنى لعبدالحليم حافظ وأُم كلثوم، وأنا مش عاوز حاجه غير إنى أغنى شعبى وبس، وكمان فى ناس خلصت نفسها وخدت الترخيص”،وأكد أنه لم يجتاز إختبارات النقابة ولم يحصل على ترخيص من النقابة بالغناء داخل مصر.

حمو بيكا

اترك تعليقاً