هالة صدقى عن طلاقها: «اداني طاقة في الشغل»

أعربت الفنانة الجميلة هالة صدقى، عن بالغ سعادتها بعد طلاقها، وأشارت إلى أن زواجها كان أكبر عقبة لها في حياتها وأنه أخرها كثيراً، وذلك بسبب الأزمات التى مرت بها خلال السنوات الماضية، حيث أنها كانت تسعى للطلاق منذ أكثر من ثمانى سنوات، وطوال هذه السنوات حدث لها الكثير من المشاكل، الأمر الذى تسبب في تأخر مشوارها الفنى على حسب ما قالته الفنانة.

هالة صدقى عن طلاقها: «اداني طاقة فى الشغل»

هالة صدقى عن طلاقها: «اداني طاقة في الشغل»

وأكدت الفنانة، أثناء لقاءها ببرنامج “تفاعلكم”، والذى يُذاع من خلال فضائية “العربية”، وقالت:ـ “الحمد لله الطلاق تم بصورة نهائية، والنهاردة روحت وعدلت كل الأوراق الرسمية”.

هالة صدقى

وتابعت هالة:ـ “ولما حصلت على طلاقى من حوالى 4 شهور، بجد إدانى طاقة في الشغل، وده علشان كان في حمل ودماغى مشغولة بحاجات تانية كتير ومكنتش قادرة أركز في شغلى، وحقيقى مش ناوية أكرر التجربة دى تانى مهما حصل”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة هالة صدقى تعيش حالة من النشاط على المستوى الفنى، حيث أنها تشارك خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023 بأكثر من عمل درامى، وتمكنت من أن تلفت إليها الأنظار بقوة وتصدرت التريند، بعد أن شاركت مع المخرج المعروف خالد يوسف في مسلسل بعنوان “سره الباتع”، وكذلك مشاركتها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل بعنوان “جعفر العمدة”.

هالة صدقى

وتقوم هالة صدقى، بتجسيد دور “الملكة صفصف” والدة محمد رمضان بمسلسل “جعفر العمدة”، وهى الحماة خفيفة الظل والتى تقوم بممازحة جميع أفراد اسرتها، وعلى الرغم من كلامها السئ إلا أن زوجات ابنها جعفر يُحبونها كثيراً.

وأما في مسلسل “سره الباتع”، تُقدم الفنانة شخصية والدة الفنان أحمد السعدنى، وهى الست المصرية الأصيلة التى تعيش في الدنيا من أجل أن تُربى أولادها، ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم وأهدافهم في الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد