فى أحدث ظهور لـ هيفاء وهبى أمس بالرياض.. أنظر ماذا حدث لوجهها؟

قامت الفنانة الجميلة هيفاء وهبى بإثارة الكثير من الجدل، وذلك بعد ظهورها أمس الجمعة وهى تحيى حفل غنائى بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهرت الفنانة مع الأستاذ سالم الهندى المدير التنفيذى لشركة “روتانا”.

فى أحدث ظهور لـ هيفاء وهبى أمس بالرياض.. أنظر ماذا حدث لوجهها؟

وعلى الفور إندهش الجمهور وعلق على ظهور الفنانة هيفاء بعد أن تغيرت ملامح وجهها كثيرا، حيث كتب شخص:ـ “كانت حلوة كتير، ولكن هى لعبت في وشها كتير بعمليات التجميل”، وعلق آخر:ـ “مين يصدق إن هذا تعبير أيقونة الجمال”، وسخر آخر وكتب:ـ “كان عندى إحساس إنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية.. أين هيفاء؟”، وكتب شخص آخر:ـ “ما الذى حدث للفنانة الجميلة هيفاء”.

هيفاء وهبى

ومن جانبه، فقد قامت الفنانة هيفاء وهبى بنشر فيديو لها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، والذى يرصد رحلتها داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، وعلقت الفنانة على الفيديو وقالت:ـ “الرياض منورة بأهلها وكمان أنا سعيدة جداً بإنى موجودة بينكم في بلدى الثانى، ويارب أسعدكم”.

هيفاء وهبى

كما قامت الصفحة الرسمية الخاصة بشركة “روتانا” على موقع “تويتر”، بنشر فيديو توثيقى برحلة الفنانة داخل الطائرة وحتى الإنتهاء من الرحلة والوصول للمملكة، وعلقت الشركة على الفيديو وكتبت:ـ “يا أهلاً وسهلاً بالفنانة الجميلة هيفاء وهبى.. نورتينا ونورتى الرياض كلها وأسعدتينا برؤيتك”.

هيفاء وهبى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد