أحدث ظهور لـ غادة عادل وأولادها اثناء الاحتفال بتخرج ابنها الأكبر

قامت الفنانة الجميلة غادة عادل بالإحتفال بتخرج ابنها عبدالله من المدرسة، وقامت بمشاركة جُمهورها ومُتابعيها الاحتفال بصور نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

أحدث ظهور لـ غادة عادل وأولادها اثناء الاحتفال بتخرج ابنها الأكبر

وشهد حفل تخرج الطالب عبدالله الهوارى، أحدث ظهور للفنانة غادة عادل بصحبة طليقها المخرج الشهير مجدى الهوارى، وكذلك أولادهم الأربعة “عبدالله، مريم، عز الدين، حمزة”، وكانت الفنانة قد إحتفلت منذ أيام قليلة بتخرج ابنتها مريم من المدرسة، وبذلك تنضم غادة عادل للأُمهات الفنانات اللواتى احتفلن في هذه السنة بتخرج أبنائهن.

اسرة مجدى الهوارى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة غادة عادل أُم لـ 5 أبناء من زوجها السابق المخرج مجدى الهوارى ابنة وحيدة وأربع أولاد، وأكبرهم محمد والذى لُقب بـ “ماريو” وشارك في مسلسل “مزاج الخير”، وأثار الكثير من الجدل منذ فترة بعد أن ظهر مع والدته وظهرت عليه الوسامة بعد أن قام بفقد الكثير من وزنه ولكنه كان مُلتحى.

مجدى الهوارى وولده

ومن المعروف، بأن الفنانة شاركت خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2022 في مسلسل بعنوان “أحلام سعيدة”، وشارك الفنانة البطولة كلا من “مى كساب، يسرا، إنتصار، عماد رشاد، هشام اسماعيل، نبيل نور الدين، شيماء سيف، محمد أُوتاكا، نور محمد، جيهان شماشرجى، داليا شوقى، على السبع، هشام عاشور”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن وحقق المسلسل الكثير من النجاح، والمسلسل من تأليف هالة خليل وأخرجه عمرو عرفة.

أحلام سعيدة

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة سيدات “ليلى وشيرين وفريدة” من طبقات اجتماعية مختلفة، واللواتى يُعانين من صعوبة النوم والأرق المستمر والذى يجمعهن القدر سوياً، ويستمروا في خوض الكثير من التجارب التى قد تساعدهن على حل مشاكلهن، وكذلك متابعة حياتهن بصورة أفضل بكثير.

أحلام سعيدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غازي يوسف يقول

    انشاء الله إكون الخير

  2. غازي يوسف يقول

    ماذ.أقول