“بعد إثارته للجدل بفيديو رقص مع غادة عادل”.. حقيقة إنفصال حسن الرداد وإيمى سمير غانم

أُثير الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حول إنفصال الفنانة إيمى سمير غانم عن زوجها الفنان حسن الرداد، بسبب الفيديو الذى إنتشر مؤخراً مع الفنانة غادة عادل، والذى أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وقد قامت الفنانة بحسم الجدل وقامت بإرسال باقة ورد حمراء على شكل قلب له بمناسبة عيد ميلاده.

حقيقة إنفصال إيمى سمير غانم وحسن الرداد

حقيقة إنفصال إيمى سمير غانم وحسن الرداد

وعلى الفور قام الفنان بنشر صورة باقة الورد من خلال خاصية الأُستورى، على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً:ـ “من إيمى سمير غانم”.

باقة ورد

وجديراً بالذكر، بأن الفنان حسن الرداد أثار الكثير من الجدل منذ عدة أيام بظهوره في فيديو برفقة الفنانة غادة عادل أثناء عرض مسرحية “فى منتصف الليل”، بالرياض، وهما في غرفة التدريبات والبروفة يقدمان وصلة رقص غريبة جداً وغير مفهومة، الأمر الذى تسبب في إثارة الكثير من الجدل، وعرض الإثنين للكثير من الإنتقادات على السوشيال ميديا.

حسن الرداد وغادة عادل

وقد قام العديد من المتابعين لهما على مواقع التواصل الإجتماعى بالتعليق، حيث علق شخص قائلاً:ـ “راعى شعور الأخرين”، وكتب ثانى:ـ “إيه اللى إنتوا بتعملوه ده مش كده؟”، وأخر كتب:ـ “أنا مش فاهم.. إيه اللى بيحصل؟ معقولة ده”.

حسن الرداد وغادة عادل

ومن المعروف، بأن الفنان كان غائباً عن العمل منذ فترة بعد أن توفيت الفنانة دلال عبد العزيز ومن قبلها الفنان سمير غانم، فقد كان الرداد يقدم الدعم لزوجته بعد أن مات والديها في كام شهر.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

حيث قام الرداد بكتابة منشور على “فيس بوك”، والذى يعبر من خلاله عن حزنه الشديد لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز حيث كتب:ـ “بجد مش قادر أستوعب ولا أكتب.. إنتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتى وحماتى الحبيبة الراحلة دلال عبدالعزيز أعز مخلوقة لى على وجه الكون، اللى عمرى ما شُفت منها حاجة وحشة وعمرها ما زعلتنى.. ربنا يرحمك ويغفر لكى ويجمعنى بك في الأخرة، وأنا عاوز أقولك إنى في مفاجأة حلوة مستنياكى هناك، إن شاء الله تقابلى رفيق عمرك هناك اللى كنتى دايماً بتسألينى عنه.. أكيد هتوجشينا أوى، ويارب تجمعنا كلنا مع بعض في الأخرة”.

دلال عبدالعزيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد