إدوارد: عرضنا على عامل النظافة 1000 جنيه وياكل معانا على الهواء ولكنه رفض وطلب مبلغ

أكد الفنان إدوارد على أنه قام بالتواصل مع “محمد عادل”، والمعروف إعلامياً بعامل النظافة صاحب واقعة الطرد الشهيرة من مطعم كشرى التحرير بمنطقة الدقى، لكى يتم استضافته ببرنامج “القاهرة اليوم”، وكذلك إعطائه مبلغ مالى قدره 1000 جنيه، ولكنه إعترض على المبلغ وطلب مبلغ أكبر.

إدوارد: عرضنا على عامل النظافة 1000 جنيه وياكل معانا على الهواء ولكنه رفض وطلب مبلغ

وقام الفنان بنشر صورة عامل النظافة، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلق على الصورة وقال:ـ “كلمناه في القاهرة اليوم علشان يجى في فقرة المطبخ ياكل ويهيص، وكمان ياخد 1000 جنيه هدية ويروح على طول، وعلى الرغم من إنى كنت مُعترض أصلاً على فكرة إنو يجى، وكمان معجبوش المبلغ وطلب أكتر”.

إدوارد

وجديراً بالذكر بأنه إنتشر فيديو مساء الجمعة الماضية، من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والذى إتضح فيه رفض إدارة فرع مطعم كشرى التحرير بمنطقة الدقى جلوس أحد عمال النظافة داخل المطعم، الأمر الذى اثار موجة من الغضب الشديد على السوشيال ميديا.

عامل النظافة

ومن جانبه، فقد أكد عامل النظافة على أنه بعد إنتشار فيديو الطرد الذى تعرض له على السوشيال ميديا قامت إدارة المحل بإبلاغ المقاول الذى يعمل معه، والذى قام هو الآخر بفصله من العمل، وعلق قائلاً:ـ “المقاول اللى أنا بشتغل معاه طلب منى أقلع البدلة وفصلنى من الشغل بعد مع إدارة المطعم كلمته”.

عامل النظافة

وأوضح العامل أثناء لقاءه بـ القاهرة 24، على أنه يقوم بكنس الشارع أمام مطعم كشرى التحرير بمنطقة الدقى، وأثناء توجهه للمحل لطلب وجبة رأه أحد العاملين بالإدارة، وعلى الفور توجه ناحيته المُحاسب وطلب منه الخروج والإنتظار خارج المحل، الأمر الذى تسبب في إحراجه أمام الحضور.

عامل النظافة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. احمد عبدالله يقول

    لازم رفع دعوى على المطعم وعلى الممثل وطالبهم بتعويض لتشهير بصورته على السوشال ميديا

  2. محمد عبد المنعم عبد المجيد يقول

    واضح ” الفبركة ” والحقيقة تاهت وسط الكلام الكثير ؟ واستغربت أن عامل نظافة راتبه قد لا يزيد عن الألف جنيه يتوجه لمطعم كشري شهير ليحصل علي وجبة بخمسة عشرة جنيها ؟ احسبها أنت لو تناول وجبة كشري كل يوم بهذا المبلغ كم سيكون إجمالي ما ينفقه علي الغذاء فقط ؟ وواضح أن الناس التقطت الطعم لذا كانت بداية إستثمار الراوية ومحاولة كسب أكبر قدر من المال ؟ فرصة لا تعوض ؟؟

  3. غير معروف يقول

    عنصريه ميدانيه بامتياز،فالمسؤول مثل هكذا مسؤول هو قمامة البلد و عليه السقوط من القمه فالقمامه مثواه

  4. غير معروف يقول

    المحل كان صح لان زي عامل النظافه ملوث والواجب عليه أن يغير زي العمل حتي يستطيع أن يدخل محل او اي جهات اخري
    ودي من طرق نقل العدوي أن يستعمل زي العمل لجميع الأغراض

    ولكن ربما كانت الطريقه اللي نصحوه بيها كانت صعبه شويه .. لكن همه صح