درة عن سبب رفض والدها عملها بالفن: أنا من بيت بيحب السينما والمسرح بس أبويا كان خايف عليا

أكدت الفنانة التونسية الجميلة درة، عن أن والدها رفض عملها بالفن، وعلقت قائلة:ـ “أبويا كان رافض إنى أشتغل بالفن وأنا فضلت وراه وخدته بالسياسة لحد ما إقتنع”، وأشارت الفنانة بأن سبب رفض والدها العمل بالفن ليس كرهاً فيه وإنهما خوفاً عليها، وقالت:ـ “هو كان رافض دخولى لعالم الفن عشان كان عنده مخاوف كتير من هذا المجال، وعلى فكرة أنا نشأت في بيت بيحب السينما والمسرح والطرب”.

التونسية درة عن سبب رفض والدها عملها بالفن: أنا من بيت بيحب السينما والمسرح بس أبويا كان خايف عليا

وصرحت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية القاهرة والناس، بأن والدها اقتنع بعملها بعد أن نجحت خلال تقديم بعض الأعمال الفنية، وتابعت:ـ “لما بدأت أنجح وناس  كتير بقت تحبنى، وكمان شاف شغلى وإطمن أكتر مع الثقة اللى كانت موجودة بينى وبينوا سهلت عليا الأمور كتير”.

درة

وأوضحت الفنانة خلال اللقاء، على أن المسلسل الشهير “العار” يُعد بمثابة (وش السعد) عليها، حيث قُدم المسلسل بشكل مختلف تماماً للمجتمع المصرى، وبعدها مسلسل “سجن النسا” حتى توالت على النجمة الأعمال الفنية، وأشارت بأنها كانت تعمل طول الوقت مع زملاء لم تجمعها بهم أى علاقة صداقة قبل ذلك.

درة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة درة كشفت عن رد فعل زوجها بعد أن شاهد أحد مشاهد المسلسل الشهير “المتهمة”، والذى يُعرض حالياً على منصة “شاهد vip”، حيث أن الفنانة كانت تُخفى السكين تحت مرتبة السرير وعلقت:ـ “جوزى لما شاف المشهد ده إتخض، وقال أنا مش هناك جنبك تانى”.

درة

وأما عن ردود الأفعال بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، أكدت درة عن بالغ سعادتها بسبب ردود الأفعال، وأشارت إلى أنها كانت خائفة جداً من رد الفعل قبل أن تُعرض أولى حلقات المسلسل.

درة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اسمي جلال محمد صالح الرعيني اجتني رساله الي جوالي لقد فزت 50.0000 ألف دولار والشبكة عندنا في اليمن زفت والان أن في مصر يا مصطفى الاغا وهذا رقمي 736193485 وهذا رقمي المصري 01124472117