دنيا بطمة تتهم زوجها بالسرقة وقيامه بأعمال منافية للآداب والثانى يرد.. قذارة مخك هى اللى صورتلك كده

بعد أن قامت المحكمة بتبرئة المنتج البحرينى المعروف محمد الترك من تهمة الخيانة بكفالة مالية، والتى إتهمته بها زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، خرجت الفنانة مرة ثانية عن صمتها وتكلمت عن تفاصيل أزمتها مع طليقها وأسباب الطلاق.

دينا بطمة تتهم زوجها بالسرقة وقيامه بأعمال منافية للآداب والثانى يرد

دينا بطمة تتهم زوجها بالسرقة وقيامه بأعمال منافية للآداب والثانى يرد

وقامت الفنانة، من خلال عمل بث مباشر عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وأكدت على أنها كانت تتعرض للعنـ،ـف الجسدى على يد زوجها، والتى وصفته الفنانة بأن كان السبب الرئيسى والكافى في إتخاذ قرار الطلاق وإنهاء الحياة مع زوجها.

دنيا بطمة

وتابعت الفنانة وهى تبكى:ـ “محمد الترك كان بيشرب الخمر وبيحرض على الأعمال المنافية للآداب، وكان بيجى البيت برفقة فتاة في غيابى، وفى مرة من المرات سرق العطر الخاص بى وخلخالى الذهبى وإداهم هدية لتلك الفتاة”.

دنيا بطمة

ومن جانبه، فقد قام محمد الترك بالرد على تصريحات دنيا بطمة، وذلك من خلال عمل بث مباشر عبر حسابه الشخصى على “انستجرام”، وأوضح بأن ما حدث كان عشاء عمل مع تلك الفتاة بالمنزل، وأنه كان يجلس بعيداً عنها ولم يفكر مطلقاً أن يخون زوجته، وأن من سرب لها هذه الأخبار من سن ابنته “حلا”، وكان عليها أن لا تُصدق وتأتى برفقة أسرتها وقوة أمنية إلى المنزل.

دنيا بطمة وزوجها

وقام محمد الترك بوصف زوجته بالمسكينة، والتى تعرضت للخداع هى وعائلتها، وقال:ـ “بجد أنا معملتش حاجة غلط.. بس للأسف الشديد قذارة مخها هى اللى صورتلها إنى بخونها وده محصلش”.

دنيا بطمة

وكان المنتج محمد الترك قد ظهر منذ فترة، وذلك من خلال فيديو آخر وهو يبكى ويعتذر لمجموعة من أفراد أُسرته، وتحديداً والدته وابنته “حلا” التى لم يحضر حفل تخرجها من المدرسة، وأيضاً عمه الراحل بعد أن تم الإفراج عنه في قضية خيانة زوجته السابقة الفنانة دينا بطمة.

دنيا بطمة وزوجها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد