داليا مصطفى عن تعرضها للتحرش بـ شبرا: «كنت فاكرة إننا اتقدمنا»

أعلنت الفنانة الجميلة داليا مصطفى، عن تعرضها للتحرش من أحد الأشخاص أثناء قيامها بالسير قى الشارع، وأعربت عن بالغ حزنها الشديد من هذا الموقف الذى حدث معها.

داليا مصطفى عن تعرضها للتحرش بـ شبرا: «كنت فاكرة إننا اتقدمنا»

وأكدت الفنانة، من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وقالت في الفيديو:ـ “أنا قررت إنى أنزل أتمشى شوية في الشارع، وفجأة لاقيت عربية ماشية ورايا واقفة إزاى بعيد ومستنى ليا إزاى.. بجد أنا كنت فاكرة إننا إتقدمنا، ومبقاش في حاجة اسمها معاكسة وتحرش، ولكن للأسف الشديد لسه موجود وأنا والله زعلت وأنا بتمشى”.

داليا مصطفى

ومن جانبها، فقد قامت داليا مصطفى بنشر زيارتها لمنطقة شبرا، حيث أنها المنطقة التى ولدت وتربت فيها مع اسرتها، وذلك من خلال خاصية الاستورى عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت قائلة:ـ “أنا هنا دلوقتى في شبرا.. أجمل وأحب مكان ليا هنا في قلبى وحياتى كلها، وحقيقى بحب أجى المكان ده أوى وبكون سعيدة أوى، وده علشان المنطقة اللى كنت بعدى عليها رايحة جاية من المدرسة، ولكن للأسف شبرا إتغيرت كتير عن الأول”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة داليا مصطفى كشفت مؤخراً عن تفاصيل دورها في المسلسل الجديد “علاقة مشروعة”، وشارك الفنانة بطولة المسلسل الفنان ياسر جلال، والذى من المُقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

داليا مصطفى

وصرحت الفنانة في بيان صحفى، عن أنها تُجسد خلال أحداث العمل زوجة ياسر جلال، حيث وصفته بأنه زوج لديه اهتمام بالمسئولية تجاه بيته وأسرته، وأنه صاحب حس مُرهف ورومانسى، وأشارت إلى أنها كان تحمل له الكثير من الحب والوفاء والاخلاص، لما يستحقه من المكانة الروحانية في قلبها.

ويشارك داليا، بطولة المسلسل كلاً من “ياسر جلال، وميمى جمال، وياسمين رحمى، وعفاف مصطفى، ومراد مكرم، ومى عمر”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف سماح الحريرى ومن إخراج خالد مرعى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد