“إنه أكبر ألم من الممكن أن يعيشه أب”.. كريستيانو رونالدو يعلن خبر وفاة طفله منذ قليل

قام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى والمنتخب البرتغالى، منذ قليل بإعلان خبر وفاة رضيعه حيث أنه وصف الموقف بأنه أكبر ألم له في العالم ولأى والد.

"إنه أكبر ألم من الممكن أن يعيشه أب".. كريستيانو رونالدو يعلن خبر وفاة طفله منذ قليل

حيث قام اللاعب رونالدو، بكتابة تغريده من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلاً:ـ “ببالغ الحزن والآسى أُعلن وفاة رضيعنا.. إنه أكبر ألم من الممكن أن يشعر به أب، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا أكبر قوة لكى نعيش هذه اللحظة بكثير من السعادة والأمل.. أُحب أن أوجه كل الشكر للآطباء والممرضات على كل الدعم والرعاية”.

كريستيانو رونالدو

وتابع النجم البرتغالى:ـ “بالفعل دُمرنا ونحن نُطالب بالكثير من الخصوصية في مثل هذا الوقت الصعب.. ولدنا أنت ملاكنا.. سنظل نُحبك حتى آخر العمر”.

كريستيانو رونالدو

ومن المعروف، بأن جورجينا صديقة اللاعب رونالدو كانت حامل في توأم، ولكن مات أحدهما على حسب ما ذكره النجم البرتغالى منذ قليل.

كريستيانو رونالدو

وجديراً بالذكر، بأن اللعب كرستيانو رونالدو أثار الكثير من الجدل حوله منذ عدة أيام، وذلك بعد أن قام بالتعدى على طفل يشجع فريق إيفرتون بعد إنتهاء مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وقامت والدة الطفل بنشر فيديو يثبت الواقعة وكذلك إعتذار اللاعب على ما بدر منه تجاه الصغير.

كريستيانو رونالدو

وأكد النجم من خلال تعليق على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، بأنه ليس من السهل التعامل مع المشاعر في الأزمات والأوقات الصعبة، مثل تلك التى نواجهها الأن مع فريق مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو

إلا أن اللاعب صرح في نفس الوقت وقال:ـ “على الرغم من ذلك يجب أن نكون أكثر إحتراماً وأكثر صبراً، ويجب أن نكون قدوة لصغارنا الذين يُحبون ويعشقون كرة القدم والساحرة المستديرة”.

كما أوضح اللاعب، بأنه يريد الإعتذار عن لحظة إنفعاله وغضبه حيث أنه قام بتوجيه دعوة خاصة للطفل الصغير لحضور مباراته القادمة في ملعب “أولد ترافورد”، وذلك دعماً له ورفع روحه المعنوية والرياضية.

كريستيانو رونالدو

وقد جاء هذا الإعتذار من رونالدو، بعد أن أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك على ما بدر منه تجاه طفل صغير أثناء خروجه من ملعب المباراة، والطفل يقوم بتصويره فخبط الهاتف بيده فوقع من يد الطفل على الأرض وتحطم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    محمد الرسوقى الرسوقى الرخ