بشرى بفستان مفتوح والجمهور يعلق: كل واحدة فيكم بتتفنن في زيادة طول الفتحة

قامت الفنانة الجميلة بشرى، بمشاركة مُتابعيها وجمهورها أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة أثارت الكثير من الجدل، وذلك على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى في الدورة الثانية، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

بشرى بفستان مفتوح ومتابعة تُعلق: كل واحدة فيكم بتتفنن فى زيادة طول الفتحة

بشرى بفستان مفتوح ومتابعة تُعلق: كل واحدة فيكم بتتفنن في زيادة طول الفتحة

وظهرت الفنانة، وهى مُرتدية فستان لونه أزرق بفتحة من الجانب طويلة تصل لأعلى الساق، والفستان بحملات منسدلة على الكتف ومكشوف الصدر، والفستان من تصميم منال عجاج، وإكتفت بإرتداء مجوهرات بسيطة مكتفية بالأقراط، وظهرت بشعر ملموم ومموج.

بشرى

وعلى الفور إنهالت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، والتى كانت أبرزها تعليقات سلبية، حيث علقت متابعة وقالت:ـ “شو القصة مع الفتحات.. كل واحدة فيكن بتتفنن في زيادة طول الفتحة”، حيث قامت الفنانة بالرد عليها قائلة:ـ “طراوة عشان الجو رطوبة وحر”.

بشرى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة بشرى عُرض لها مؤخراً أُغنية “369” من الألبوم الجديد “فى حتة تالتة”، وحققت الفنانة من خلاله الكثير من النجاح والكثير من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث وصلت للمليون الأول بعد أقل من 24 ساعة على طرحها.

بشرى

والأُغنية من ألحان وتوزيع الموسيقار المعروف إسلام صبرى، وكلمات هيثم سليم، وتُعتبر الأغنية هى ثان أغانى ألبوم “فى حتة تالتة”، وذلك بعد نجاح أول أُغنية بعنوان “الليل”، والتى حققت ملايين المشاهدات على مختلف المنصات التى عُرضت عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد