إيرادات خيالية لفيلم Black panther بعد أقل من أسبوعين من عرضه وتقترب من نصف مليار دولار

منذ عرض فيلم Black panther في دور العرض السينمائي في العالم وهو يحقق أرباح خيالية، تقترب من نصف مليار دولار، بعد أن تم طرح الفيلم في الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، وحقق نحو 425 مليون و792 ألف دولار في شباك التذاكر منذ طرح الفيلم وحتى الآن، حيث احتلت الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الأولى في الإيرادات حيث حققت نحو 238 مليون و592 ألف دولار، وباقي الإيرادات من حول العالم.

Black panther بلاك بانثر

فيلم Black panther

الفيلم أكشن مثير، وتدور أحداثه حول كفاح الملكة راموندا التي تكافح من أجل الحفاظ على المملكة التي تركها لها ابنها الملك تشالا، الفيلم عبارة عن ساعتين وأربعين دقيقة، لنصف الأول من الفيلم مدته ساعة و 10 دقايق، وهي عبارة عن تكريم بلاك بانثر بعد وفاته بسنة كاملة وكيف أثر ذلك بشكل عام سواء عائلته أو شعب المملكة أو الأوضاع السياسية عام.

فيلم بلاك بانثر Black panther
فيلم بلاك بانثر Black panther

في النصف الثاني من الفيلم يكون مدته ساعة ونص، وتبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة، سواء على مستوى العاطفي أو علاقات الشخصيات ببعضها ، المؤثرات البصرية، أو الأكشن والمعارك، والتحولات في الأحداث لدرجة كبيرة تجذب المشاهد، وظهور شخصية مش متوقع ظهورها.

أبطال فيلم Black panther

يضم الفيلم العديد من نجوم السينما العالمية، منهم دنيال كالويا، وينستون دوك، تينوش هويرتا، مايكل كويل، آنجيلا باست، مارتن فريمان، دومنيك ثورن، إيزاك دي بانكولي، فلورنس كاسميا، كيرتس بانيستر، ألكس جونيور، ومن تأليف جو روبرت كولي، وإخراج ريان كوجلير. إيرادات خيالية لفيلم Black panther بعد أقل من أسبوعين من عرضه وتقترب من نصف مليار دولار 1 22/11/2022 - 11:09 ص

اترك تعليقاً