بدرية طلبة لـ أميتاب باتشان بـ الرياض “Joy Awards”: «أحبك.. أحبك.. أحبك.. يا نهار أبيض»

قامت الفنانة الجميلة بدرية طلبة، بالكشف عن حبها الشديد للنجم والفنان الهندى أميتاب باتشان، وذلك على هامش تواجدهما بالرياض فى حفل توزيع جوائز “Joy Awards”.

بدرية طلبة لـ أميتاب باتشان بـ "Joy Awards": «أحبك.. أحبك.. أحبك.. يا نهار أبيض»

وقد ظهرت الفنانة بدرية، من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وهى تمشى خلفه وتوجه له رسالة باللغة الإنجليزية وقالت:ـ “أحبك.. أحبك.. أحبك”، حيث إلتفت لها الفنان ووجه لها تحية شكر، لترد عليه بدرية وتقول:ـ “يا نهار أبيض”.

بدرية طلبة وأميتاب باتشان

وجديراً بالذكر، بأن جوائز “Joy Awards” تتحدد بناءً على تصويت الجمهور، وتحتوى على “فئات المسلسلات، والفنان المفضل فى المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل فنان سينما، وأفضل مطرب عربى”.

وتنافس كلاً من “أحمد عز، وأحمد حلمى، وكريم عبدالعزيز، وتيم حسن”، على جائزة أفضل مُمثل سينما، وذلك عن أدوارهم فى الأفلام التالية “واحد تانى، وكيرة والجن، الهيبة”.

بدرية طلبة وأميتاب باتشان

وأما عن جائزة المُمثلة المُفضلة، والتى تنافس عليها مجموعة من أشهر نجمات السينما وتضم كلاً من “منة شلبى، ومنى زكى، وهند صبرى، وأسماء أبواليزيد”، وأما عن فئة أحسن مطرب عربى، فقد تنافس عليها كلاً من “عمرو دياب، وراشد الماجد، وويجرز، ماجد المهندس، وعبدالمجيد عبدالله”.

ويُقام حفل “Joy Awards” فى الوقت الحالى، فى النسخة الثالثة له بعاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمطربين من مختلف دول العالم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً