تعليق خارج السرب للنجمة “شمس” على أزمة شيرين عبد الوهاب

بكلمات مؤثرة علقت الفنانة شمس على ما يحدث مع المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، ترى ماذا قالت؟. وهل ترى أن حسام حبيب هو من ظلم شيرين؟.

 

الفنانة شمس: أخدت درس عمري من شيرين عبد الوهاب

حلت الفنانة المصرية شمس، ضيفة على برنامج البخت؛ الذي تبثه قناة الشمس الفضائية، وتقدمه الإعلامية خلود عزمي، وتطرقت للحديث عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت: إذا كنت سأوجه رسالة لشيرين، سأقول إنني تعلمت منها درس عمري، تعلمت ألا أنكسر من أجل أي شخص في الدنيا مهما كان.

وتابعت: أخدت من شيرين درس في عدم ترك نفسي للوحدة والاكتئاب، وعدم السير في طريق أناس يقومون باستغلالي ماديا، والبعد عن كل شخص يتقرب منا من أجل مصلحته.

وأكملت: تعلمت من أزمة شيرين أن الانشغال طوال الوقت بالعمل، والتفكير بشكل إيجابي، والظهور الدائم والتفاعل مع الجمهور، هو أفضل وسيلة للبعد عن الاكتئاب والوحدة.

تصريحات الفنانة شمس عن شيرين عبد الوهاب

رسالة شمس إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة شمس رسالة للنجمة شيرين عبد الوهاب قالت فيها: يا شيرين أنت لا تحتاجين كلمات مني ولا من غيري، هناك ملايين من العشاق في ظهرك، وأتمنى لك الشفاء العاجل والعودة أقوى من الماضي.

وواصلت: أنا على ثقة أن شيرين تعاني فقط من بعض المشاكل النفسية ولا شيء غير ذلك، وأقول للناس: كفاية، أرحموا شيرين واتركوها تتجاوز أزمتها.

واختتمت: من الصعب الحكم بأن حسام حبيب ظلم شيرين، قد تكون هي من ظلمته، نحن لم نكن نعيش معهم لنعرف حقيقة الأمر، كل ما علينا هو الدعاء لها، إذا كان حسام مظلوم ربنا يقربه منها وإن كانت راحتها في البعد عنه ندعو الله أن يبعده عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد