بسبب بوست عن نيرة ضحية جامعة المنصورة.. عمرو وهبه يتعرض لموجه انتقادات من قِبل الجمهور

أثار الفنان المعروف عمرو وهبة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعرض لموجة من الانتقادات من قِبل جمهوره ومتابعية، وذلك بعد أن قام بكتابة منشور من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وكتب الفنان فى المنشور:ـ “النقلة الهامة من الحزن على نيرة أشرف عبدالقادر ضحية جامعة المنصورة الله يرحمها ويغفر لها للفرحة إن (…..) هيفتح فى مصر عجيبة”، وبتلك الكلمات أثار الفنان الجدل حيث إختلط الأمر على الكثير من متابعى ومُحبى وهبه، والذى ظن البعض منهم بأن عمرو يمزح مع متابعيه وجمهوره من خلال هذا المنشور.

نيرة أشرف

وطالب الكثير من الجمهور بأن يقوم الفنان بحذف هذا البوست، وظهر ذلك من خلال التعليقات والتى جاءت كالتالى:ـ “ياريت تمسح البوست ده.. مش هيتفهم زى ما إنت عاوز، وأكيد هتخسر كتير من محبيك ومتابيعنك”، ولكن الفنان كان رده غريب حيث رد على التعليق وكتب:ـ “براحتهم أنا مش بهزر.. كل واحد يفهم البوست زى ما هو عاوز”.

عمرو وهبه

ومن جانبه، فقد قام الفنان عمرو وهبة بكتابة تعليق آخر وقال:ـ “ألف شكر ياجماعة على النصائح الكتير اللى جاتلى علشان أمسح البوست.. المعنى واضح ومفهوم، وكل واحد براحتوا يفهمه زى ما يحب.. دى مشكلة المُتلقى”.

عمرو وهبه

الأمرالذى أثار جنون الكثير من المتابعين، وظهر ذلك من خلال التعليقات حيث كتب متابع:ـ “بوست مستفز وغير موفق ومش مناسب ومش وقته، كان من الممكن تكتب إنك سعيد إن المطعم ده هيتفتح فى مصر وبس، ومكنتش ذكرت موضوع نيرة أشرف خالص، وحتى لو إنت مستغرب إنى الشعب إتحول، فيبقى الله يخرب بيت اللى ضحك عليك وقال عنك إنك دمك خفيف.. والله العظيم إنت دمك سم فعلاً.. اللى إختشوا ماتوا”.

عمرو وهبه


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.