آمال رمزى تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن خلافها مع عادل امام

تصدر اسم الفنانة الجميلة آمال رمزى محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها الأخير عن خلافها مع الفنان عادل إمام، والتى أثارت الكثير من الجدل.

آمال رمزى تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن خلافها مع عادل امام

وقامت الفنانة، من خلال استضافتها ببرنامج “نص الكلام”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية رغدة شلهوب، والذى يُذاع من خلال فضائية “النهار” بالحديث عن الكثير من نجمات الفن، وأكدت على أنه لا توجد فنانة تشبه الفنانة هند رستم وعلقت:ـ “مفيش فنانة من الموجودين حالياً في جمال هند رستم، وده علشان جمالها طبيعى والحاجات اللى بنشوفها دلوقتى أغلبها صناعية، وأنا على فكرة ضد عمليات التجميل اللى الفنانات بتعملها دلوقتى، علشان ربنا خلقنا كده والمفروض منغيرش”.

آمال رمزى

وأضافت الفنانة:ـ “وهو مش عيب بس الزيادة مش مطلوبة، وأنا كتير لما بروح فرح أو عزاء بشوف الموجودين كلهم زى بعض، وكمان ميمنعش إنى أعمل حقنة فيلر أو بوتوكس، ولكن عملية جراحية وكده الموضوع صعب أوى، وده علشان أنا شوفت فنانات كتير حلوين قبل عمليات التجميل وبعدها حصلهم تشوه.. بس عمليات التجميل بتاع نادية الجندى عجبانى أوى”.

آمال رمزى

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء، عن خلافها مع الفنان عادل امام وقالت:ـ “أنا زعلت أوى من عادل امام، وده علشان هو كان هيعمل البيه البواب وأنا كنت هبقى مراته، وهو اعتذر والفنان أحمد زكى عمله بداله، ولما جه أحمد زكى قالى مينفعش إنتى تقومى بدور مراتى علشان إنتى حلوة وأنا عاوز زوجه سودة زيى، وانا مش ممكن أسيبك وأروح لصفية العمرى إنتوا الاتنين لحم أبيض، وقالى إنتى ممكن تعملى الضيفة وأجرك زى ما هو.. أنا رديت عليه وقلت أوك موافقة”.

عادل امام

وجديراً بالذكر، بأن آمال رمزى تُعد أحد أطول الفنانات عملاً بالفن، والتى يمتد تاريخها من الستينيات من القرن الماضى وحتى عام 2018 من خلال مسلسل “عيش أحلامك”، وقدمت خلال مشوارها الفنى الكثير من الأعمال الفنية والتى أثرت بها مكتبة الفن أبرزها “الحقيقة السوداء، البيه البواب، التوت والنبوت، بديعة مصابنى، للرجال فقط”.

آمال رمزى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد فوزي يقول

    حلم 0568720627



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.