علاء مرسي أنا أعظم فنان على الساحة وأحمد حلمي ودرة مبيعرفوش يمثلوا

حل النجم علاء مرسي ضيفا في برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على قناة الحياة، وتحدث خلال لقائه عن الفن والعديد من الفنانين، ووجه له الإعلامي العديد من الأسئلة ليتفاجأ الإعلامي من الردود الصادمة من الفنان علاء مرسي، حيث قال الفنان أنه من أعظم الممثلين على الساحة الفنية حاليا، وأن هناك العديد من الفنانين لا يملكون موهبة التمثيل وأصبحوا نجوما وأبرزهم الفنان أحمد حلمي، ونادية الجندي، ودرة، ونبيلة عبيد.

علاء مرسي

علاء مرسي

تصريحات علاء مرسي خلال لقائه مع عمرو الليثي

أثار الفنان علاء مرسي الجدل مؤخرا في الأوساط الفنية بعدد من التصريحات له خلال لقاءات تليفزيونية، حيث قال الفنان أن معظم الفنانين الموجودين الآن على الساحة الفنية لا يجيدون التمثيل، وأن خمسة في المئة فقط هم من يتقاضون الملايين، والكثير من محبي المهنة والذين يجيدون التمثيل هم لا يتقاضون مبالغ مالية كبيرة.

علاء مرسي
علاء مرسي

وبسؤاله عن محمد رمضان أجاب أنه فنان موهوب وممثل عظيم، ودماغه في حتة تانية ولكنه موهوب في التمثيل، وعن مشهده في فيلم عندليب الدقي وجملته الشهيرة ماما حلوة، قال أنه ندم على المشاركة في هذا الفيلم، وأنه لن يظهر ضيف شرف في الأعمال الفنية مرة أخرى، كما تناول في حديثه نجوم مسرح مصر حيث قال أنه ليس مسرح بالمعنى المفهوم ولكنه للضحك فقط.

علاء مرسي

وخلال تصريحاته قال أن محمد إمام  أقوى من أحمد السعدني تمثيلاً، وعن رضوى الشربيني: قال سمعتها ومفهمتش منهما حاجة وممكن يمون عندها مشكلة مع الرجالة، وقال أنه يحب ياسمين عز لأنها تتحدث عن قيمة الرجل، وأن النحت رخص سعره ولم يظهر كامل موهبته.

علاء مرسي
علاء مرسي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كلامة سخيف عندما تحدث عن عمالقة الفن في مصر مثل نادية ونبيلة واحمد حلمي. كما انة تحدث عن محمد رمضان واشاد بة عدمابان رمضان لا يساوي ايمن المثلين الذي قال عنهم لا بجيدة التمثيل