“بعدما اتهمته بشهادة الزور في قضية وفاء مكى”.. ابنة الراحل أحمد راتب توجه رسالة لـ ريهام سعيد: «أمامك 48 ساعة تعتذري»

قامت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، بالرد على تصريحات الاعلامية ريهام سعيد، بخصوص شهادة الراحل زور في القضية الشهيرة للفنانة وفاء مكى والخادمتين.

وأكدت ابنة الراحل أحمد راتب، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 بأن الاعلامية ريهام عرضت مقطع صوتى لشخص لم تقم بذكر اسمه، وكان شاهداً في قضية وفاء مكى، وأوضحت بأن الفنان أحمد راتب والفنان ممدوح وافى قد حُكما عليهما بالحبس لمدة عام كامل مع إيقاف التنفيذ، وذلك بسبب الشهادة الزور لصالح الفنانة وفاء.

لمياء أحمد راتب

وأشارت لمياء، بأن والدها الراحل ليس له علاقة بتلك القضية، ولم يتعامل معها بشكل شخصى من الأساس، وهو ساعتها لم يكن يعرفها على المستوى الشخصى حتى يشهد معها، وأن الاعلامية ريهام لم تقم بتقديم أى إثبات أو دليل على حكم حبس والدها الراحل، ولم يقم فريق الاعداد الخاص بالاعلامية بالتواصل مع ابنته لمعرفة الحقيقة.

أحمد راتب

وطلبت لمياء، من ريهام سعيد بالتواصل معها خلال يومين لتوضيح الحقيقة من جانب الطرفين، وإلا سوف تقوم بمقاضاتها بتهمة التشهير، وأشارت إلى أن ما حدث “رمى اتهامات” لشخص غير موجود حتى يتمكن من الدفاع عن نفسه، ولم يبقى له إلا عمله الصالح ولا تريد الزج باسم والدها في أى مشكلة، وأكدت بأن ريهام سعيد دائماً ما تسير وراء الرتيند، ولهذا السبب أعادت قضية وفاء مكى على الساحة مرة ثانية بعد مرور أكثر من 20 عاماً.

ريهام سعيد

وجديراً بالذكر، بأن قضية الفنانة وفاء مكى والخادمتن عادت من جديد في الظهور على الساحة، بعد أن خرجت الفنانة هند عاكف عن صمتها لأول مرة في تصريحات تليفزيونية، وأكدت بأن ميار الببلاوى تمتلك دليل براءة وفاء مكى في قضيتها الشهيرة، ومن بعدها فقد أكدت ميار في تصريحات تليفزيونية بأن وفاء بريئة، وبعد مرور ساعات قليلة اندهش الجمهور من تراجع ميار الببلاوى عن تصريحاتها، واوضحت بأن الموضوع كان فيه لبس من جانبها وأنها مدانة في الواقعة.

وفاء مكى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    القضاء ادانه يعنى الواقعه صحيحه

  2. رضا عبدو المصري المصري يقول

    يا رب احمي مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  3. رضا عبدو المصري يقول

    انا معرفش غير اني اقول تحيا مصر تحيا مصر يا رب احمي مصر واحمي جيشها وشعبهايا رب