أحمد ماهر عن سبب رفضه المشاركة في “الكبير أوى7”: مش بعد التاريخ اللى عملته أعمل دور زى ده

قام المخرج المعروف أحمد الجندى، بتحضيرات مُكثفة لوضع التفاصيل الأخيرة الخاصة بالمسلسل الشهير “الكبير أوى” في الجزء السابع، والذى قام ببطولته الفنان أحمد مكى، وذلك تمهيداً لبدء تصويره خلال الفترة القادمة، والذى من المُقرر عرضه في السباق الرمضانى للعام القادم 2023.

أحمد ماهر يعتذر عن الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوى" لهذا السبب

أحمد ماهر يعتذر عن الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوى" لهذا السبب

ويتضمن الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوى” أحداث وشخصيات، لم يسبق وأن ظهرت في الأجزاء السابقة، حيث تقوم الشركة المنتجة بالتواصل لإتمام مرحلة التعاقدات في الوقت الحالى.

وصرح مصدر مقرب لـ “ET بالعربى”، على أن الفنان أحمد ماهر تلقى عرضاً من الشركة المنتجة، لكى يشارك في المسلسل ويُجسد دور “كبير مطاريد الجبل”، والذى يرغب في الزواج من عمة “الكبير أوى”، حيث تجمعه الكثير من المواقف الكوميدية بـ أحمد مكى والفنانة سماء ابراهيم.

أحمد ماهر

وقام “ET بالعربى”، بالتواصل مع ماهر لمعرفة السبب وراء رفضه الدور، وعلق الفنان قائلاً:ـ “مش ممكن بعد التاريخ الفنى الكبير اللى عملته أشارك في مسلسل زى ده، وده بالرغم من نجاح المسلسل”، وأشار إلى أنه يُحاول مع الشركة المنتجة لكى يتم وضع بعض التغيرات على الشخصية التى سيقوم بها.

أحمد ماهر

ومن جانبه، فإن مسلسل “الكبير أوى” يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد مكى، وبيومى فؤاد، ورحمة أحمد، وسماء ابراهيم، ومحمد سلام، ومصطفى غريب”، وغيرهم الكثير والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى.

وجديراً بالذكر، بأن الفنان أحمد ماهر يشارك في السباق الرمضانى للعام القادم 2023 في مسلسل “المداح 3″، بجانب الفنان حمادة هلال، ولم يتم تحديد موعد التصوير حتى الآن، وإنضم للجزء الجديد مجموعة من الفنانين أبرزهم خالد زكى.

وحقق الفنان نجاحاً كبير، من خلال مشاركتة في مسلسل “منعطف خطر”، والذى تم عرضه على منصة “شاهد”، وشارك الفنان بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “ريهام عبدالغفور، وباسل خياط، وتامر نبيل، وباسم سمرة، وأحمد صيام، وآدم الشرقاوى، وحمزة العيلى، وأحمد صيام”، والمسلسل من إخراج سدير مسعود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد