عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من مطعم كشرى التحرير يوجه الشكر لـ أحمد العوضى

كان الفنان أحمد العوضى حريصاً على دعم عامل النظافة والذى يُدعى “محمد عادل”، في الواقعة المعروفة إعلامياً بصاحب واقعة الطرد من مطعم كشرى التحرير بمنطقة الدقى بسبب ملابسه، حيث أن الفنان قام باستضافته لتناول وجبة العشاء معه في لقطة جميلة منه، وذلك بعد الواقعة المهينة التى تعرض لها عامل النظافة، والتى أثارت موجه من الغضب على جميع مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية.

عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من مطعم كشرى التحرير يوجه الشكر لـ أحمد العوضى

وقام الفنان بدعوة الشاب “محمد” عامل النظافة، وصاحب واقعة الطرد الشهيرة لتناول العشاء معه في أكبر مطاعم الأسماك بالقاهرة، وذلك دعماً له في الواقعة التى تعرض لها أول أمس الجمعة، والتى أثرت بالسلب على الشاب وأثارت غضب الجميع على السوشيال ميديا.

أحمد العوضى

وقام العوضى بالتعليق على الواقعة التى تعرض لها الشاب “محمد”، وأكد على أن التكبر من السيمات السيئة، والتى تؤدى بصاحبها إلى الكثير من المشاكل، وأنه لا يجوز لشخص ان يتكبر على شخص آخر ويرفض ان يتناول الطعام في مطعمه الخاص أو الذى يعمل به، وأكد:ـ “الشاب محمد راجل تعبان وشقيان طول النهار والكِبر حاجة مش كويسة، وكمان مينفعش تتكبر على أى شخص كان وتقول مش هياكل عندى”.

أحمد العوضى

وتابع الفنان:ـ “الأكل ده بتاع ربنا.. وهو كسر بخاطر الشاب ولكن مصر كلها جبرت بخاطرة، وقسماً بالله تعالى أنا لو كنت قاعد في المكان ساعة الواقعة وحصل الموقف ده أمامى.. أنا مش لازم أقول أنا كنت هعمل إيه”.

أحمد العوضى

ومن جانبه، فقد حرص الشاب “محمد عادل” على شكر واحترام الفنان أحمد العوضى على ما بدر منه لدعمه في الواقعة التى تعرض لها، ودعوته على العشاء معه في أحد أشهر مطاعم الأسماك في القاهرة، وعلق قائلاً:ـ “أنا مش عارف أشكره إزاى، وكمان ليا الشرف إنى قابلت إنسان محترم زى ده”.

أحمد العوضى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد