رامى امام يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ عادل امام

قام المخرج المعروف رامى امام نجل الفنان عادل امام، بالإفصاح عن حالة والده الصحية، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات بأن الفنان أٌصيب بمرض الزهايمر، الأمر الذى أكده الاعلامى محمد الباز منذ فترة.

رامى امام يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ عادل امام

وتحدث المخرج رامى عن صحة والده، أثناء استضافتها ببرنامج “الحكاية”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى المعروف عمرو أديب، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، حيث أفصح عن موقف الزعيم من تلك الشائعات التى تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، وعلق قائلاً:ـ “الشائعات التى تدور حول الأُسرة جزء من حياتنا من زمان، وكمان إحنا خدنا على كده وإتعودنا إننا منزعلش منها”.

رامى امام

وأضاف:ـ “الفنان عادل امام الحمد لله زى الفل، وكمان بيستمتع بحياته وسط أولاده وأحفاده اللى بقاله فترة كبيرة أوى مقعدش معاهم بسبب ظروف وطبيعة العمل الفنى”.

رامى امام وعادل امام

وعن السبب وراء غياب الفنان عن الساحة الفنية منذ فترة، علق قائلاً:ـ “الزعيم عمل كل حاجة في الحياة، ويوم ما يقرر ينزل يشتغل تانى لازم يكون في موضوع يقتنع بيه ويعجبه، وإحنا لحد دلوقتى بنتكلم سواء في مواضيع عجباه وممكن أطورها أو مواضيع مش عجباها ورفضها علشان مكررة ومش هتضيف جديد، ومن الآخر صعب جداً اختيار موضوع يناسب الفنان عادل امام”.

عادل امام

واندهش عمرو أديب من الطلب الذى طلبه الزعيم منه حينما قال:ـ “ومن حوالى شهرين بالظبط الفنان طلب كلب وجبنا له كلب صغير وهو بيلعب معاه ومبسوط أوى، وكمان متابع كل الأخبار التى تدور أكتر منا، والزعيم حريص على حل الكلمات المُتقاطعة وكذلك قراءة كل الجرائد، وكمان أكتر حاجه إنشد ليها وعاوز يشوفها بالسينما فيلم فضل ونعمة”.

رامى امام

وجديراً بالذكر، بأن عادل امام تعرض لإشاعة الإصابة بالزهايمر، ونشر الخبر الاعلامى محمد الباز على أحد القنوات، وقال:ـ “عادل امام يُعانى من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح له حالياً بالوقوف امام الكاميرا، ودلوقتى أنا بطالب أُسرته بإنها الجدل الذى أُثير حول اعتزاله الفن”.

عادل امام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد