عندما قررت ديزني مكافأه عبد الرحمن أبو زهرة بسبب شخصية “سكار” بـ 2000 دولار

كشف الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عن كواليس التسجيل الصوتى لشخصية “سكار”، وذلك في فيلم الرسوم المتحركة الشهير بـ “الأسد الملك”، وأكد بأنه حصل على مكافأة ماليه قدرها 2000 دولار من شركة “ديزنى” مقابل مشاركته بهذا الفيلم.

عندما قررت ديزني مكافأه عبد الرحمن أبو زهرة بسبب شخصية "سكار" بـ 2000 دولار

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة إسعاد يونس، والذى يُذاع عبر فضائية “dmc”، عن أن دوره في الفيلم هو الأحسن والأفضل مقارنة بالأعمال المُترجمة الأخرى، وعلق قائلاً:ـ “أنا معجبنيش الصوت الحقيقى للشخصية، وكمان سكار كان شغلانه، وياااه على الأُغنية كانت رائعة”.

عبدالرحمن أبو زهرة

وقام الفنان، بالإشادة بمترجم فيلم “الأسد الملك” الراحل عبدالرحمن شوقى، وعلق قائلاً:ـ “الله يرحمه ويسامحه كان رائع، وكمان الأغنية نجحت بسبب الترجمة، وكانت متركبة تركيبة حلوة، وعلى فكرة أنا وقتها كنت بصور في مسرح بلطيم، وكنت بنزل أسجل الفيلم وأروح مسافر تانى وكنت رايح جاى، وكمان الاغنية نزلتها مرتين بس وكل ما يقولوا حلوة أقولهم لأ أنا اللى لازم أقول”.

عبدالرحمن أبو زهرة

وأضاف الفنان:ـ “أنا عملت أُغنية في فيلم (الفارس والأميرة) أجمل بكتير من أغنية (سكار)، ودلوقتى شركة ديزنى بتتفاوض معايا علشان نعمل شغل جديد”.

 شركة ديزنى

وجديراً بالذكر،  بأن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة قام بإحياء ذكرة وفاة زوجته الأولى بكلمات رقيقة وحانية، وأكد الفنان على ان حبه لها زاد كثيراً في قلبه على الرغم من رحيلها، وأنه دائما ما يشتاق لروئيتها.

عبدالرحمن أبو زهرة

وكتب منشور من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقال:ـ “تمر الذكرى السنوية الأولى على وفاة حب عمرى ورفيقة الدرب.. المرأة التى ازداد حبى لها خلال رحلة عمر مليئة بالذكريات، وحتى بعد أن رحلت عن عالمنا.. عام كامل لم يمر عليا يوم واحد دون أن أتذكرك وتمنيت لو أنى أراك هنا بجوارى، وفى النهاية لا أستطيع ان أصف كم أثر غيابك في يا أحن وأطيب قلب في الوجود”.

عبدالرحمن أبو زهرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    احمد احمد محمود عثمان ٠١٠٠٢٠٢٩٢٧١