7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات

الفن شيءاً رافي يعبر عن مزايا كثيرة في الإنسان وهناك أنواع كثيرة من الفنون التي تعبر عن شخصية صاحبها، وعلى الرغم من أن الوسط الفني يلاحقه الكثير من الجدل، فالكثير من الفنانون والفنانات يقدمون أعمال تحتوي على إبداعات كثيرة تعلم في أذهان الناس ويعرفون بأسماء الشخصيات التي يتم تمثيلها في المسلسلات أو الأفلام، وتعد حياة الفن هي حياة عامة يعتبرها الجمهور شيء يخصه ويريد معرفة أخبار من يحبه من الفنانين والفنانات.

فنانات

جاء تصريح من بعض الفنانات من ارتكبوا ذنوب ومعاصي سواء في التمثيل ذاته أو ذنوب أخرى، منهن من ندمت على المعاصي وتابت إلى الله وطلبت  منه العفو والمغفرة على عهد عدم الرجوع لتلك الذنوب مرة أخرى، وفي هذا التقرير تصريح عن بعض الفنانات اللاتي اعترفن بالذنوب وندمن عليها.

فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب

1- لوسي :- صرحت الفنانة لوسي في حوار صحفي أنها ارتكبت خطأ أثناء تصويرها مسلسل “كلام نسوان” وهو أنها اضطرت إلى الإفطار في إحدى الحلقات في شهر رمضان، ولكنها رفضت شرب السجائر وقتها، وقالت أستغفرت ربي كي يسامحني، لأنها وقعت تحت ضغط شديد من المخرج لأن المشهد يتطلب ذلك، وقالت أنني نادمة على هذا الفعل ولن يتكرر مرة أخرى مهما كلفني الأمر.

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 1 28/7/2017 - 11:04 ص

2- غادة عبد الرازق:- اعتذرت غادة عن الفيديو المثير الذي أثار غضب الجمهور واعتبره خادش للحياء، بعدما قالت أنه مفبرك، عادت واعتذرت للجمهور وقالت أنها أخطأت  بغير قصد، وأشارت أنها لم تتعمد ظهورها بذلك المظهر السيئ وأنها في تلك الليلة كانت متعبة ومرهقة كثيراً بعد يوم طويل، ثم تناولت الأدوية النفسية والتي تسبب لها حالة من الهذيان، ونفت ما أشاعه البعض أنها في حالة سكر.

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 2 28/7/2017 - 11:04 ص

3- شيرين عبد الوهاب:- اعترفت شيرين أنها ندمت على ذنب ارتكبته وهو أجهضت طفلها من زوجها الأول “مدحت خميس” بغرض أنها كانت تريد الانفصال عنه، وقالت: ندمت على هذا الفعل كثيراً وأدعي ربنا يغفرلي ذنبي لأنها وقتها أدركت أن وجود هذا الطفل سيجلب لي المتاعب بسبب أبوه، ولذلك قررت التخلص منه، ولكني ندمانة لأني قتلت روح.

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 3 28/7/2017 - 11:04 ص

4- سهير رمزي:- صرحت سهير رمزي من خلال لقائها مع الإعلامية “رغد شلهوب” العام الماضي، أنها كانت تحب والدتها حب جنون جعلها تمنع نفسها من الحمل، وأجهضت نفسها 3 مرات وخشيت أن طفلها يشاركها حب والدتها، لأنها تعلم أنها ستحب أطفالها كثيراً ولكنها ترفض مشاركت الحب لأمها، وندمت كثيراً على هذا الفعل وقالت: أنصح كل الناس لا يفعلوا ذلك الذنب”لأني وقتها كنت فاكرة إن أمي مش هاتروح مني”، ولكني اليوم أصبحت وحيدة.

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 4 28/7/2017 - 11:04 ص

5- مروى:- قالت إنها ندمت كثيراً على تقديم بعض المشاهد التي تحتوي على عري، وها تطلب من الله العفو والمغفرة وعزمت على أن لن يتكرر تلك المشاهد مرة أخرى وسوف تختار الأدوار بعناية وتريس حتى تظهر بشكل لائق.

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 5 28/7/2017 - 11:04 ص

6-سمية درويش:- قالت سمية أنها اعتزلت الفن والغناء وارتدت الحجاب، وصرحت عبر حسابها الشخصي انستجرام أن وفاة الفنان سيد الشاعر ترك أثر فيها وجعلها تندم على كل لحظة كانت فيها بعيد عن ربنا، ولذلك قررت الرجوع له نادمة على كل شيء فعلته سيء.

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 6 28/7/2017 - 11:04 ص

7- راقصة شعبية “دينا”:- من خلال برنامج “أنا والناس” المذاع على قناة الحياة، أعلنت راقصة شعبية تسمى “دينا” اعتزالها الرقص قبل شهرتها، وقالت: أنا توبت إلى الله عن كل ذنب فعلته ولن أرجع لحياتي الأولى مرة أخرى، وبصلي لربنا عشان يغفرلي ذنوبي، وتابعت قائلة:  وأنا راقصة “ربنا عاقبني بأن أطفالي ماتوا”

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات 7 28/7/2017 - 11:04 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.