5 حقائق مثيرة عن انمي Attack on Titan

جذب انمي هجوم العمالقة AOT الشهير انتباه جميع من تابعوه حول العالم وذلك لما فيه من متعة وحماس وغموض القصة، وعرض هجوم العمالقة لأول مرة سنة 2009 وتدور أحداثه في عالم ما تكون فيه البشرية على وشك الانقراض بسبب وجود عمالقة شبيهة بالإنسان تهاجمهم دون سبب واضح.
وابطال الرواية إرين ييغر وأصدقائه والذين ينضمون إلى الجيش لمحاربة العمالقة وكشف الألغاز المحيطة بوجودهم، وفيما يلي افضل 5 حقائق مثيرة عن انمي Attack on Titan خالية من الحرق بقدر الإمكان.

حقائق عن انمي هجوم العمالقة

5 حقائق عن انمي اتاك

 

1- تعاون AOT مع شركة مارفل

تعاون مارفل مع aot
تعاون مارفل مع aot

حدث تعاون بين هاجيمي اياساما مؤلف اتاك اون تيتان وشركة Marvel حيث اشتركوا بعام 2014 في عمل قصة مصورة باسم Attack on avengers وهي قصة مانغا من عدد واحد تضم مجموعة من الأبطال الخارقين من مارفل مثل Avengers وGuardians of the Galaxy وفيها تتعرضت مدينة مانهاتن للهجوم من قبل العمالقة ومعهم العملاق الهائل (colossal) فيتحدوا الابطال معا لردعهم.

 

حديقة هجوم العمالقة
حديقة هجوم العمالقة في اليابان

2- متحف لمحاكاة هجوم العمالقة في اليابان

في حديقة universal studios الترفيهية في اليابان يمكننا رؤية مجسمات للعمالقة بالحجم الطبيعي حيث يعيش محبي الانمي في هذا المتحف تجربة رائعة في عالم مليء بالعمالقة من خلال المجسمات المليئة بالتفاصيل الواقعية المرعبة وتجربة الواقع الافتراضي (VR) لمحاكاة عالم انمي AOT.

 

3- الشخصية المفضلة

من المفترض ان البطل الرئيسي للرواية هو ايرين ييجر مع ذلك بناءا على استطلاعات الرأي، فإن الشخصية الأكثر شعبية هي في الواقع القائد (ليفاي)، وذلك بفضل سلوكه الرزين وكاريزمتة العالية وبرود مشاعره تجاه كل شيء حتى وقت العواطف ويأتي (إرين) في المرتبة الثانية.

 

AOT ليفاي
ليفاي

 

4- ابتسامة ليفاي (حرق)

من المعروف عن ليفاي انه لايبتسم ابدا وقال مؤلف AOT انه اذا ابتسم ليفاي فهذه علامة على موت احد الشخصيات القريبة منه، مثال على ذلك ماحدث مع ايروين سميث عندما ابتسم له ليفاي في معركة استعادة سور شيغنشينا.

 

بروك ليسنر والعملاق المدرع
استلهام العملاق المدرع من نجم المصارعه بروك ليسنر

5- العملاق المدرع وبروك ليسنر

في بعض الاحيان يقوم منشئي الانمي باستلهام شخصيه موجوده في الواقع، وهذا يعطى لعشاق الأنمي الفرصة لاكتشاف من هو أصل شخصية معينة، وهذا ماحدث مع العملاق المدرع والمعروف بجسده القوى والمغطى بالدروع حيث صرح المؤلف ايساياما من قبل انه تم استلهام مظهره الشكلى والجسدي من نجم WWE بروك ليسنر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد